fbpx
صحيفة كويتية: مرشد الإخوان المؤقت يدير العمليات ضد الجيش المصري
شارك الخبر

يافع نيوز – صحافة عربية:

كشف مصدر فلسطيني، أن المرشد العام المؤقت لجماعة الإخوان المسلمين محمود عزت متواجد في قطاع غزة حالياً، وكان يقيم في فندق بيتش هوتيل في الطابق الثاني، ويستأجر 6 غرف، وبجانبه عدد من عناصر الإخوان، منهم 3 مصريين و4 من عناصر حركة حماس.

مسؤول رفيع المستوى في كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، طلب من صاحب الفندق عمران حجاج عدم قدومه إلى الفندق بعد الثالثة عصراً لأسباب أمنية، تتعلق بعقد اجتماعات سرية

ونقلت صحيفة الراي الكويتية، الخميس، عن المصدر الذي لم تشر إلى صفته، أن عزت يتخذ من 6 غرف في الفندق موقعاً لإدارة العمليات العسكرية التي يخططها ضد الجيش والشرطة في سيناء ومدن مصرية أخرى.

وأضاف المصدر، الموجود حالياً في القاهرة أن “مسؤولاً رفيع المستوى في كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، طلب من صاحب الفندق عمران حجاج عدم قدومه إلى الفندق بعد الثالثة عصراً لأسباب أمنية، تتعلق بعقد اجتماعات سرية”.

وأشار إلى أن “3 سيارات ماركة لاند كروزر بيضاء اللون تقف على باب الفندق كل صباح لنقل عزت والوفد المرافق له إلى معسكر تدريب في منطقة خان يونس جنوب قطاع غزة، حيث يشرف على تدريب عدد من أفراد كتائب القسام لتنفيذ عمليات إرهابية في مصر”.

أخبار ذات صله