fbpx
أخبار متوقعة اليوم الاثنين
شارك الخبر

يافع نيوز-متابعات

القاهرة -(أ ش أ ):

القاهرة …يعقد الأزهر الشريف لقاء موسعا مع بعض شباب جامعات (القاهرة- حلوان – الأزهر- بني سويف -عين شمس) بمركز شباب الجزيرة تحت عنوان:” التحرش مش من أخلاقي .

مراكش ….يشارك المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الجلسة الافتتاحية للاجتماع الحكومي الثالث الرفيع المستوى لهيئة الإنترنت للأسماء والأرقام المخصصة (الآيكان) التي تعقد بمدينة مراكش المغربية ، وتضم الجلسة عددا كبيرا من كبار المسئولين الدوليين في هذا المجال.

القاهرة … تعقد بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية فعاليات الدورة الـ 19 للمجلس المركزي لاتحاد المعلمين العرب تحت رعاية الأمين العام للجامعة الدكتور نبيل العربي بالتعاون مع اتحاد المعلمين العرب وحضور وزراء التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي والتنمية المحلية فى مصر ومشاركة نقابات المعلمين في الدول العربية.

جاكرتا … تعقد جلسة بالعاصمة الأندونيسية لاعتماد مشروع برنامج عمل القمة التي دعا إليها الرئيس الفلسطيني محمود عباس .

سول … تجري كوريا الجنوبية والولايات المتحدة مناورات عسكرية مشتركة سنوية ابتداء من اليوم وحتى نهاية شهر أبريل المقبل.

القاهرة … تنطلق قوافل السيارات المحملة بأوراك الدواجن المحلية بسعر 5ر9 جنيه للكيلو من فروع المجمعات الاستهلاكية؛ وذلك في القاهرة الكبرى وعدد من المحافظات.

القاهرة … يستأنف مجلس النواب جلساته برئاسة الدكتور علي عبد العال رئيس المجلس لمناقشة عدد من مواد للائحة الداخلية للمجلس.

أخبار ذات صله