fbpx
المنتخب المصري يرفض قرار اعتزال متعب
شارك الخبر

القاهرة – جمال محمدخيم الحزن على جهاز المنتخب المصري الأول بقيادة الأمريكي بوب برادلي بعد أن أعلن مهاجم “الفراعنة” والنادي الأهلي عماد متعب أنه سيعتزل اللعب الدولي مع المنتخبات المصرية عقب انتهاء مشاركته في أولمبياد لندن مع المنتخب الأولمبي المصري.

وكان متعب قد خرج عبر قناة النادي الأهلي بعد انتهاء لقاء أولمبي “الفراعنة” مع بيلاروسيا أمس الأربعاء والذي انتهى بفوز المنتخب المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأعلن أنه سوف يعتزل اللعب الدولي مع منتخبات بلاده بعد الأولمبياد بسبب كثرة الانتقادات التي تعرض لها في هذه البطولة من جانب وسائل الإعلام والجماهير بسبب إضاعته للفرص في مباريات الأولمبياد.

وألمح اللاعب الى أن الجماهير تتناسي تاريخه وكل ما قدمة لمنتخبات بلاده لمجرد انه أضاع بعض الفرص، قائلاً سوف أريح الجميع واعتزل اللعب الدولي نهائياً.

من جانبه وصف المدرب العام للمنتخب المصري الأول ضياء السيد علي، قرار اللاعب في تصريحات لـ”العربية.نت” قرار متعب بالانفعالي، وأنه جاء بسبب الضغوط النفسية التي تعرض لها منذ أول مباراة شارك فيها مع المنتخب الأولمبي في لندن، معتبراً متعب من أهم المهاجمين الذين باستطاعتهم تقديم المزيد للمنتخبات المصرية، معتبراً اعتزاله اللعب الدولي في هذا التوقيت خسارة كبيرة لمصر.

وقال السيد إنه والمدير الفني لـ”الفراعنة” بوب برادلي يرفضان اعتزال متعب اللعب الدولي وسوف تجمعه باللاعب جلسة بعد انتهاء مشاركة المنتخب المصري الأولمبي في الأولمبياد من أجل إثنائه عن قرار الاعتزال، مطالباً الجماهير ووسائل الإعلام التوقف عن انتقاد اللاعب وتخفيف الضغوط عنه من أجل مصلحة المنتخبات المصرية.

أخبار ذات صله