fbpx
اضافات مستمرة ( تغطية مستمرة ) .. الحوثيون يتقهقرون في كرش واستمرار معارك الضالع ( اضافة 2 – 3-4 -5-6-7)
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص :

أكد لــ” يافع نيوز ” مصدر محلي بكرش، أن قوة تابعة لقوات صالح والحوثيين تقدمت قبل نصف ساعة الى كرش وتمركزت فيها .

واضاف المصدر  ان القوة الحوثية مكونه من اطقم عسكرية وصلت كرش وتمركزت فيها، فين لا تزال تجمعات اللجان الشعبية مرابطة في اماكن متفرقة من التلال والهضاب عند مدخل كرش الجنوبي .

من جهة اخرى قالت مصادر بالضالع، ان الاوضاع تفجرت في المدينة، وان قصفا عنيفا تشهده المدينة من قبل قوات اللواء 33مدرع المرابط منذ سنوات هناك، وان ابناء الضالع يهاجمون نقاطا عسكري للواء ويتمركزون في التلال والهضاب للتصدي لأي تقدم قوة جديدة تحاول ان تدخل الضالع قادمة من سناح التي يسيطر عليها الجيش ايضاً منذ سنتين .

تابعونا بالاضافات في حالة اي تطورات :

اضافة 1 :

الان .. قصف متبادل من القوات النظامية بمعسكر لبوزة وقوات العدوان في الشريجة  .. والقصف بالسلاح بالدبابات .

– قصف عنيف الان على كرش من معسكر لبوزة يستهدف مواقع الحوثي،، ومقتل أحد اللجان الشعبية بكرش وجرح خمسة بمواجهات مع مليشيات الحوثي.

– وصول ثلاثة جرحى الى مستشفى المسيمير الان قادمين من عقان بقفصف متبادل .

 

اضافة 2 :

انفجارات عنيفة تعز  مدخل محافظة الضالع ومعارك مستمرة تشتهد على ضد قوات العدوان الحوثي والقوات التابعة لضبعان الموالي لصالح . وقال شهود عيان ومصادر في اللجان الشعبية إن الانفجار استهدف مسلحين حوثيين عند مدخل مدينة الضالع – بمدرسة الوبح وكبدهم خسائر فادحة .

 

اضافة 3 :

الحوثيون يقتحمون مستوصف المختار بسناح .. وقصفهم يصيب الاطفال والمدنيين السكان في منازلهم . 11057328_738570816256664_3398600648082484116_n

 

اضافة 4 : 

فيما الحوثيين يقبعون في اماكنهم بمدرسة في كرش .. اصابة المقاوم ” محمد احمدعبده لقرع ”  في طورسه الازاق من قبل طقم حوثي واصابته خطيرة .. والطقم يتبع الحوثة واتجه الى المسيمير .. وشباب المسيمير يسيرون في طريقهم لردع الطقم والقبض عليه .

 

اضافة 5 :

المسيمير : وصول جثة الشهيد انيس حسن العيري الى المسيمير بعد استشهاده بعد ظهر اليوم بعقان.

اضافة 6 :

اطقم حوثية تتقدم في عقان وانسحابات للجيش نحو العند .

اضافة 7 :

هام العسكريين الجنوبيين بقيادة النوبة يلتحقون بجبهة كرش والضالع لدفاع عن الجنوب

أخبار ذات صله