fbpx
هيئة تحرير يافع نيوز تحذر من المساس بالزميل فتحي بن لزرق رئيس تحرير عدن الغد
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

حذرت هيئة تحرير شبكة يافع نيوز  الاخبارية المستقلة سلطات الاحتلال اليمني ممثلة بالمحافظ الاصلاحي وحيد علي رشيد من المساس بالزميل فتحي بن لزرق رئيس تحرير عدن الغد المستقل .

وإذ يحذر يافع نيوز  محافظ عدن وأزلامه وقوات الاحتلال من المساس بلزلميل فتحي بن لزرق يدعو كآفة أبناء الجنوب إلى الوقوف وقفة رجل واحد ضد هذه الاعمال الارهابية التي تستهدف الصحفيين الجنوبيين ، وبالاخص موقع عدن الغد وصحيفته اليومية التي تمارس حريتها وتنقل الاحداث بكل مهنية وامانة .

ويحمل يافع نيوز محافظ عدن وحزب الاصلاح المسئولية الكاملة عن تعرض الزميل فتحي لأي شيء ، مؤكداً أن تلك الاساليب القذرة لن تثني الصحفيين الجنوبيين عن أداء دورهم وعلى رأسهم الزميل فتحي بن لزرق .

ويناشد يافع نيوز  كل الصحفيين الجنوبيين الوقوف الى جانب بن لزرق وصد الهجمات التي يمولها وحيد رشيد وبإوامر من صنعاء هدفها اسكات الصوت الجنوبي وخنقه كي تحلو لهم الاستماته الاجرامية بحق شعب الجنوب الصامد على ارضه والمطالب بفك الارتباط واستعادة دولته وعاصمتها عدن .

كما يدعو يافع نيوز كل المنظمات الصحفية ومنظمات حقوق الانسان والحريات الصحفية الوقوف إلى جانب الصحفيين الجنوبيين ووقف الانتهاكات والتهديدات بحقهم من قبل سلطات الاحتلال والعاملين لديها .

أخبار ذات صله