fbpx
ليفربول: قدمنا لسترلينغ “عرضا لا يصدق”
شارك الخبر

يافع نيوز – سكاي نيوز

قال مدرب ليفربول الإنجليزي، بريندان رودجرز، الاثنين، إن رحيم سترلينغ المهاجم الشاب والخطير للفريق تلقى “عرضا لا يصدق” للاستمرار مع النادي خلال المستقبل القريب.

وخاض سترلينغ (20 عاما) 112 مباراة مع النادي وبات الآن عنصرا أساسيا في الفريق بتسجيله 9 أهداف في 33 مباراة هذا الموسم، إلا أن الشكوك تحيط بمستقبله مع الفريق وخاصة مع إمكانية انضمامه لريال مدريد أو برشلونة الإسبانيين.

وأضاف رودجرز، قبل مباراة الفريق أمام توتنهام هوتسبير ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز: “تلقى عرضا رائعا (…)عرضا لا يصدق بالنسبة للاعب شاب يبلغ من العمر 20عاما ولا يزال يطور مهاراته”.

وتابع: “حقق بعض القفزات الكبيرة في آخر عامين ويجب أن ينال مكافأته الآن على هذا ويحدوني الأمل أن يصل ممثلوه لاتفاق مع النادي”.

واستطرد قائلا: “أعرف أن اللاعب سعيد للغاية ويريد الاستمرار في العمل بنفس الطريقة كما هو الحال الآن. تحدثت إليه عدة مرات…هو سعيد هنا ويمكنك أن ترى هذا من خلال أدائه في الملعب”.

وقال رودجرز: “الأمر لا يتعلق بمنح أي لاعب ما يريده. أقول إننا نريد أن نمنح مكافأة لأفضل اللاعبين لدينا، إنهم يشكلون جزءا كبيرا من مستقبلنا وأنا واثق من أنه سيتم الموافقة على هذا الأمر قريبا”.

ويأمل رودجرز أيضا في أن يوقع الجناح جوردون آبي (19 عاما) على عقد جديد مع الفريق، إذ خاض اللاعب أول مباراة له مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام إيفرتون السبت الماضي، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

أخبار ذات صله