fbpx
ميزة جديدة في تطبيق فيسبوك للمشاهير
شارك الخبر

يافع نيوز – وكالات

أعلنت فيسبوك عن تحديث تطبيقها المخصص للمشاهير، Mentions، بعدة مزايا جديدة أبرزها ميزة لمشاركة المنشورات الجديدة على حسابات المستخدمين بعدد من الشبكات الاجتماعية الأخرى، وميزة أخرى لتعديل صفحة الخلاصات.

وأوضحت فيسبوك أن مستخدمي التطبيق يستطيعون، عقب نشر المشاركات الجديدة على شبكتها الاجتماعية، مشاركة نفس المنشور على حساباتهم في تويتر أو إنستاجرام عبر الضغط على زر السهم الموجود أعلى كل مشاركة في التطبيق.

وأضافت الشركة أن تطبيق Mentions حصل كذلك على ميزة تتيح لمستخدميه تعديل صفحة الخلاصات، Feed، خاصتهم للحصول على أجدد المشاركات التي يتم نشرها على حساب أخر أو على هاشتاج محدد.

وقالت فيسبوك”يستطيع مستخدمون مثل الرياضيون عبر ميزة إضافة الموضوعات إلى الخلاصات، الحصول على أخر المشاركات التي ينشرها زملائهم في نفس الرياضة أو الفريق أو التي يتم نشرها عبر هاشتاج قاموا بتحديده سابقا”.

ويستطيع مستخدمو Mentions تعديل صفحة الخلاصات خاصتهم للاستفادة بالميزة الجديدة، عبر بند Edit Mentions الموجود بقائمة الإعدادات بالتطبيق، والتي توفر ميزة للبحث عن الحسابات أو كلمات الهاشتاج التي يرغب الحصول على الجديد فيها.

وأشارت فيسبوك إلى أن ميزة إضافة الموضوعات إلى صفحة الخلاصات الشخصية، ستمكن المشاهير كذلك من استخدامها لتمكين متابعينهم من توجيه أسئلة إليهم، وذلك عبر استخدام هاشتاج محدد وإضافته إلى قائمة كلمات الهاشتاج ضمن الميزة لتتبع أخر الأسئلة الموجهة إليهم فيه.

وكانت فيسبوك قد أطلقت تطبيق Mentions للمشاهير منتصف العام الماضي، والذي يتيح لمستخدميه من الفنانين والرياضيين والشخصيات العامة، إدارة حساباتهم على شبكتها الاجتماعية بشكل أكثر احترافية.

أخبار ذات صله