fbpx
السلطان العفيفي الجنوب لن يكون ساحة تصفية حسابات تزرعها إشاعات كاذبة
شارك الخبر

يافع نيوز – محمد عبدالله الصلاحي

حذر السلطان فضل العفيفي في تصريح صحفي أدلى به من تنامي دعوات فتنة تهدف لجر الجنوب إلى مستنقع الفوضى اللانهاية التي لن يسلم منها أحد ، والذي تعمل لهذا المخطط قيادات لها ارتباطاتها العابرة للحدود الجنوبية والمتجاوزة للقضية الجنوبية كقضية وطن وأرض وإنسان .

وقال السلطان العفيفي أن من عوارض هذا المخطط هو الترويج للتواجد الحوثي في عدن والقول بأن عدن فعلاً باتت مدينة شبه واقعة تحت سيطرة الحوثي مما يُوجد نزعات عنف تغذيها جهات تتشابك مصالحها مع ترويج مثل هكذا إشاعات لا أساس لوجودها فعلاً واقعياً .

وشدد السلطان العفيفي على أن ما يُروج له من مخطط تسليم عدن للحوثيين عار عن الصحة ومناف للواقع جملة وتفصيلا ، وما هو إلا لخلق روح التذمر وتكريس سياسة الانهزام والاستسلام في أوساط أبناء الجنوب ، وهي من قبيل الحرب الإعلامية التي تُشن ضد الجنوب بهدف وأد ثورته والقضاء على روح التفاؤل التي يجب أن تسود .

واستنكر السلطان العفيفي الدعوات المشبوهة التي تُريد خلق صورة مشوهة وسيئة عن اللجان الشعبية الجنوبية واصفاً هذه الدعوات بالمأجورة والمأزومة ، وداعياً أبناء الجنوب إلى مساندة اللجان الشعبية والوثوق بها والتعاون معها وعدم تصديق مثل هذه الاشاعات التي يهدف مروجوها من خلالها إلى إحداث شرخ بين اللجان وعامة الناس .

وأكد السلطان فضل بأنه ومن خلال تواصله مع قيادات عسكرية جنوبية وطنية تستحق الثقة أكدوا له بأنهم لن يفرطوا بأمن عدن واستقرارها بالتعاون في ذلك مع اللجان الشعبية والمخلصين من الحراك وشدد في ختام تصريحه على أن اللجان الشعبية ومعها المخلصين من أبناء الوطن ستصد وتقف حجر عثرة أمام أي مغامرات طائشة تهدف للسيطرة على القرار السياسي في عدن .

أخبار ذات صله