fbpx
في بيان أصدره السلطان فضل العفيفي الاعتداء على الرئيس هادي هو اعتداء على كل الجنوبيين .
شارك الخبر

يافع نيوز – محمد عبدالله الصلاحي

استنكر السلطان فضل محمد بن عيدروس العفيفي في بياناً صحفياً له الهجوم الغادر من قبل جماعة الحوثي المسلحة والذي تعرضت له دار الرئاسة ، معتبراً ذلك اعتداءً مباشراً علي شخص الرئيس / عبدربه منصور هادي و كل أبناء الجنوب العاملين و المتواجدين في صنعاء .

ودعا السلطان العفيفي إخوانه في صنعاء من الجنوبيين وكل قبائل الجنوب إلى التوحد ورص الصفوف وإدراك حجم المخطط الذي يتعرض له الجنوبيين جميعاً تكريساً لوضع الضم والإلحاق الذي تسلكه قوى النفوذ في الشمال والذي يرفضونه ويسعون للخروج من بين براثنه جميعاً ، كما جدد السلطان العفيفي دعوته للرئيس هادي لمغادرة صنعاء والعودة إلى العاصمة عدن .

واستنكر السلطان العفيفي حادث اختطاف الاستاذ / احمد عوض بن مبارك مدير مكتب الرئيس من قبل نفس الجماعات المسلحة والذي تم قبل ذلك وحملها وحلفائها مسؤولية وسلامة جميع أبناء الجنوب .

وختم السلطان فضل بيانه داعياً جميع القوى الجنوبية السياسية والاجتماعية والقبلية العمل بمسؤولية كبيرة تجاه وطنهم وقضيتهم وأخذ الحيطة والحذر مما يراد لها من وأد تحت شعارات عاطفية ووعود فضفاضة دأبت عليها قوى وشخصيات تبعية تنطلق من المصلحة الذاتية والشخصية وتدفع بالبلاد إلى المجهول .

أخبار ذات صله