fbpx
منسقية طلاب الجنوب بكليتي التربية واللغات جامعة عدن تعيد هيكلتها بقيادة جديدة
شارك الخبر
منسقية طلاب الجنوب بكليتي التربية واللغات جامعة عدن تعيد هيكلتها بقيادة جديدة

يافع نيوز – خاص

عقد صباح اليوم الخميس اجتماعا مشتركا لطلاب الجنوب في كليتي التربية واللغات بجامعة عدن وذلك عقب دعوات من منسقية طلاب جامعة عدن لاعادة الهيكلة في جميع الكليات والمعاهد.

وفي الاجتماع ناقش الطلاب المجتمعون ابرز المحطات والانشطة التي تقوم بها المنسقية مؤكدين على اهمية مضاعفة الجهود والعمل على التصعيد الثوري الى جانب شعب الجنوب المطالب بالتحرير والاستقلال.

وقد خرج الاجتماع بانتخاب قيادة جديدة للمنسقية في الكليتين ( التربية – اللغات ) بجامعة عدن وتوزيع المهام على النحو التالي:
* الكريحي طاهر الشعيبي – منسقاًعاماً ورئيسا للمنسقية في كليتي التربية واللغات.
* رشيد الكاش – نائبا للمنسق العام.

• الدائرة الاعلامية :
* ابراهيم الصالح
* عماد عبد الغفور

• الدائرة التنظيمية :
* ردفان علي عبد الله
* محمد حسين
* محمد قاسم صالح
* سالم الخضر
* صلاح الليثي

• الدائرة المالية :
* قاسم عمر
* حسام الليثي

ياتي ذلك في اطار اعادة الهيكلة في جميع كليات الجامعة بعد ان حققت نجاحات في مجال الانشطة الثورية في الجامعة بتنظيم المسيرات الطلابية والندوات السياسية والتوعوية وباتت تحضى بقبول بين اوساط الطلاب منذ تاسيسها..حيث تبنت الدعوة الى تاسيس يوم الطالب الجنوبي الذي داب الطلاب على احيائه الاثنين من كل اسبوع بمسيرات طلابية بمختلف كليات الجامعة والمعاهد بل وحتى مدارس الجنوب بالعاصمة عدن وبقية محافظات الجنوب.

وعقب الاعلان عن الاعتصام المفتوح لابناء الجنوب في ساحة العروض بادرت منسقية طلاب جامعة عدن والمعاهد الصحية الى نصب خيام للطلاب منذ اول يوم للاعتصام كما تشارك في اعداد برامج فنية وفقرات ثورية ومسيرات طلابية كل اثنين في ساحة العروض بعدن احياءًليوم الطالب الجنوبي.

الدائرة الاعلامية للمنسقية.

أخبار ذات صله