fbpx
مؤسسة “أستطيع” تدرب “35”شاب وشابة في مجال رفع وعي الشباب بكلية صبر
شارك الخبر

يافع نيوز / عدنان الجعفري

اختتمت صباح اليوم الخميس  مؤسسة “استطيع تنمية إبداعية” الدورة التدريبية حول الفيدرالية في محطتها الأخيرة من برنامج رفع وعي شباب الجامعات بكلية التربية صبر والذي استهدفت أكثر من 35 شاب وشاية من طلاب الكلية ولمدة 3 أيام .

وخلال الدورة التدريبية امتاز الطلاب المشاركون بالحماس والاهتمام لتلقي المعلومات ورفع وعيهم حول الفيدرالية مميزاتها وخصائصها وقد تولى عملية  بالتدريب المدرب المحامي صالح ذيبان.

وتعد هذه الدورة التدريبية الثالثة والأخيرة ضمن برنامج رفع وعي شباب الجامعات بالعملية الانتقالية الذي استهدفت كليات محافظة لحج منها كلية ناصر للعلوم الزراعية وكلية التربية صبر وكلية طورالباحة.

ومن المزمع عقد حلقات النقاش التابعة للتدريب والذي سينفذها 12 متدرب من المتميزين بمعدل 6 حلقات نقاش تستهدف 300 طالب وطالبة من كلية صبر ابتداءً من يوم الأحد الموافق 16 نوفمبر 2014 ليصل عدد المستهدفين من المشروع أكثر من 1000 طالب وطالبة من طلاب كليات محافظة لحج.

 

ويعد هذا المشروع الثاني من نوعه التي تستهدف فيه المؤسسة الشباب في محافظة لحج إيماناً منها بضرورة رفع وعي الشباب في جميع المحافظات والمناطق المختلفة للوصول إلى وعي حقيقي يبني به الشباب مستقبلهم وبلدهم.

أخبار ذات صله