fbpx
وفاة الفنانة معالي زايد بعد صراع مع المرض
شارك الخبر

يافع نيوز – متابعات

توفيت منذ قليل الفنانة  المصرية الكبيرة معالي زايد بمستشفى المعادي العسكري بعد صراع مع مرض السرطان، حيث كان قد تم احتجازها منذ أسابيع بالعناية المركزة بأحد المستشفيات بعدما فوجئت بإصابتها بهذا المرض اللعين.

ولم تحدد أسرتها حتى الآن موعد الجنازة أو العزاء. وكان نقيب الممثلين أشرف عبد الغفور قد صرح في وقت سابق بأن حالة الفنانة حرجة للغاية، طالبا من جمهورها الدعاء لها، ونافيا في نفس الوقت ما أشيع عن علاجها على نفقة الدولة، وقال “دخلت المستشفى العسكري كشخص عادي وتعالج على نفقتها الشخصية”.

وقالت الفنانة هالة صدقي التي تعد صديقة مقربة من معالي زايد إن صديقتها فاقت من الغيبوبة منذ أسبوع، إلا أن حالتها تدهورت جدا والمستشفى منع عنها كل الزيارات، باستثناء المرافقين، وبتصاريح خاصة، لافتة إلى أنها لم تستطع زيارتها خلال اليومين السابقين.

يذكر أن آخر أعمال معالي زايد في التليفزيون، هو مسلسل “موجة حارة” مع المخرج محمد ياسين، الذي تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي وحقق نجاحا كبيرا، بالإضافة إلى حصولها على عديد من الإشادات عن دورها، حيث جسدت دور “دولت” والدة “سيد العجاتي” التي تكافح من أجل تربية ورعاية أبنائها.

أخبار ذات صله