fbpx
شيرين تعتذر “رسمياً” لشريف منير وزوجته
شارك الخبر

يافع نيوز – العربية نت

في محاولة منها لتدارك ما جرى بينها وبين الفنان شريف منير، أعلنت المطربة شيرين عبد الوهاب اعتذارها بشكل رسمي للفنان شريف منير.

وعبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قالت شيرين “أعتذر أنا الفنانة شيرين عبدالوهاب عن أي سوء تفاهم، أو عصبية زائدة غير مقصودة تجاه الفنان شريف منير والسيدة زوجته”.

واختتمت شيرين اعتذارها بالإمضاء للتأكيد على أنها هي من يعتذر لشريف منير، حتى لا يعتقد البعض أن من يدير الصفحة أو مدير أعمالها هو من قام بالاعتذار.

وتأتي هذه الخطوة بعدما حصل الفنان شريف منير على حكم أولي بحبس الفنانة 6 أشهر مع الغرامة، وهو الحكم الذي أكدت شيرين على أنها ستستأنفه، إضافة إلى كونها لم تغادر مصر كما أشاعت بعض وسائل الإعلام.

وبذلك يصبح الأمر برمته في جهة شريف منير، الذي اشترط أن يكون هناك اعتذار رسمي له ولزوجته من أجل أن يتنازل عن القضية، وهو ما مهدت له شيرين في بيان أول طالبت فيه جمهورها بعدم الإساءة للفنان شريف منير، قبل أن تقوم بإعلان اعتذارها الرسمي.

ورغم حلول الفنان شريف منير ضيفا على أحد البرامج قبل ثلاثة أيام، إلا أنه لم يتطرق لأزمته مع شيرين عبد الوهاب، وفي تصريحات سابقة لـ”العربية.نت” أكد أيمن نابليون مدير أعمال شيرين أنهم عرضوا على شريف منير الصلح من قبل عدة مرات، ولكن هذه المحاولات لم تكتمل، إضافة إلى تدخل العديد من الشخصيات للصلح بين الطرفين.

أخبار ذات صله