fbpx
“الأزرق” يعلن تشكيلة “اللحظات الأخيرة” لكأس العرب
شارك الخبر

يافع نيوز – العربية نت

تغادر القاهرة اليوم بعثة منتخب الكويت الوطني الأول لكرة القدم “الأزرق” متجهة إلى السعودية بعد انتهاء معسكرها التدريبي في القاهرة استعداداً للمشاركة في منافسات كأس العرب المقرر انطلاقها اعتباراً من يوم 22 يونيو الجاري.

وشهدت اللحظات الأخيرة في المعسكر إعلان قائمة الأزرق المشاركة في كأس العرب بعد استبعاد الثنائي حسين فاضل وعبدالله الشمالي بسبب الإصابة، بحسب ما ذكرت “الرأي” الكويتية.

وضمت قائمة المنتخب الكويتي كلاً من نواف الخالدي وخالد الرشيدي وأحمد عادي في حراسة المرمى، وأحمد الرشيدي ومساعد ندا وضاري سعيد وعامر المعتوق ومحمد فريح وخالد القحطاني ووليد علي وعبدالعزيز المشعان وفهد الأنصاري وفهد عوض وعبدالهادي خميس وطلال نايف وحمد العنزي وعلي مقصيد ومحمد دهش وفهد الرشيدي ويوسف ناصر وجراح العتيقي وطلال العامر وطلال فاضل.

وتغادر البعثة برئاسة يوسف اليتامي مقر الإقامة في الفندق في الساعة الثالثة والنصف ظهراً بتوقيت الكويت لتستقل الطائرة في السابعة مساء.

وسادت بعثة “الأرزق” حالة من التفاؤل قبل المغادرة وأمنيات للاعبين بالنجاح في تخطي الدور الأول والوصول إلى المربع الذهبي في كأس العرب والمنافسة بقوة على اللقب العربي.

واختتم الفريق تدريباته بالقاهرة أمس بأداء المران الأخير، الذي ركز خلاله المدير الفني الصربي غوران على الاختراق من على الجانبين وكيفية استثمار الكرات من على الجانبين.

أخبار ذات صله