fbpx
اليمن يواجه الأردن اليوم في تصفيات آسيا تحت 22 عاماً
شارك الخبر

يافع نيوز – متابعات

يلتقي اليوم منتخب اليمن الأولمبي تحت سن 22 سنة مع نظيره الأردني في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا لكرة القدم، التي تستضيفها العاصمة النيبالية كاتمندو، بمشاركة منتخبات النيبال وبنغلاديش وأوزبكستان، وتأتي المباراة في ظل أوضاع صعبة تشهدها الكرة اليمنية خلال العامين الأخيرين وتأثرها بالأحداث التي شهدتها البلاد، إضافة إلى الأزمة المالية التي تضرب أنشطة وبرامج الكرة اليمنية.

ويبدو منتخب 22 سنة أفضل كثيراً من منتخبات سابقة، باعتبار أن جميع لاعبيه قد لعبوا في المنتخبات الوطنية بداية من مرحلة البراعم ثم الناشئين والشباب، وحققوا في مسيرتهم كمجموعة نتائج جيدة، وبعضهم شارك في بعض مباريات المنتخب الأول.

وكان المدرب الإثيوبي إبراهام مبراتوا المدير الفني للمنتخب اليمني أكد في تصريحات صحفية بالعاصمة النيبالية أنه مقتنع بمستوى إعداد المنتخب اليمني الذي توفرت له مباراتان تجريبيتان فقط مع نظيره السعودي في ضيافة الأخير خسرهما المنتخب اليمني، وأكد مبراتوا احترامه لجميع فرق المجموعة، وسعيه إلى تحقيق الفوز على المنتخب الأردني، ليعطي الفريق حافزاً للمنافسة على الصدارة.

وقال: الفوز على المنتخب الأردني القوي (إذا تحقق)، يعد نصف مشوار التأهل عن هذه المجموعة، وتعد المباراة الافتتاحية مهمة، والفوز سيسهل مهمتنا كثيراً نحو التأهل بنسبة كبيرة.

وأضاف: كان الاستعداد جيداً جداً، ولعبنا مباراتين وديتين ضد السعودية في الرياض، وأثق كثيراً في أبنائي اللاعبين، وحضرنا من أجل التأهل للدور النهائي.

 

البيان الاماراتيه

أخبار ذات صله