fbpx
مصرية تقفز من الطابق الثالث هربا من الاغتصاب
شارك الخبر

يافع نيوز – القدس العربي

ألقت فتاة مصرية نفسها من إحدى العمارت السكنية بمدينة السلام بالقاهرة، بعد محاولة اغتصابها من قبل شابين يسكنان بجوارها، وذلك أثناء ذهابها؛ لمطالبتهما بالأموال التي تحصّلا عليها منها من عملها.

وحسب موقع “بوابة الأهرام”، قررت نيابة السلام حبس الشابين العاطلين 24 ساعة؛ لقيامهما بمحاولة اغتصاب فتاة تبلغ من العمر 16 عاماً أثناء ذهابها لهما؛ لاسترداد أموال منهما كانا قد تحصّلا عليها منها.

كانت الفتاة التى تبلغ من العمر 16 عاماً تربطها “علاقة حب” بأحد الشابين، وأنها كانت تثق بذلك الشاب لدرجة كبيرة جعلتها تعطيه كل المال الذي تتحصل عليه من عملها في مصنع، إلا أن الضائقة المالية التي مرت بها كشفته علي حقيقته، بعد أن قامت بالاتصال به لتسترد جزءاً من أموالها، فطلب منها الحضور إلى شقته، وفوجئت به يستدرجها إلى داخل الشقة، ثم أغلق الباب فتسرب إليها القلق وطالبته بالإسراع بجلب المال، إلا أنه حاول اغتصابها وعندما قاومته انضم زميله إليه محاولين السيطرة عليها، وحينما رأت الفتاة نافذة مفتوحة قامت بالقفز من الطابق الثالث، لتسقط في الشارع، فقام أحد أفراد أسرتها بنقلها إلى مستشفى السلام لتلقي العلاج.

وقد أصيبت الفتاة بكسر طفيف في القدم وعدد من الكدمات في أنحاء جسمها.

والغريب أن الفتاة رفضت الإبلاغ عن واقعة الاعتداء، كما رفضت المثول أمام النيابة؛ للتعرف على المتهمين وسماع أقوالها؛ وذلك خشية على سمعتها، مما اضطر النيابة في النهاية إلى إخلاء سبيل الشابين بضمان محل إقامتهما.

وسوم