fbpx
من قصص وحكايا المدمنين
شارك الخبر
الصورة تعبيرية

يافع نيوز – خاص :

كثير من أبنائنا وإخواننا وقعوا ضحايا في شر تعاطي نوع أو عدة أنواع من المخدرات في نفس الوقت ولأي سبب كان والكثير منهم مازال لم يجد السبب الجدير بإقلاعه عنها أو اليد التي تمتد إليه ويثق بها لتخرجه من ظلمات الطريق التي سار فيها .. ولكن هناك من وجدوا من ساعدهم أو كان سبباً في  إقلاعه .
واليوم لدينا هنا قصة لواحد من الشباب من أبناء عدن كان زواجه وإنجابه أول طفل سبباً في تغيير طريقة حياته وإنقاذه من الجحيم .. فلنقرأها كما كتبها هو وأرسلها إلينا :

((أنا شاب من مواليد 1987 أبلغ من العمر 26 عام من مواليد عدن … تربيت وترعرعت في أحضان مدينة عدن الجميلة كبرت وصاحبت عدد من الأصدقاء في فترة الإعداديه وتعلمت منهم بعض من الأشياء المضرة بالصحة مثل … ( الشمه + التمبل + السجاره + القات + الشيشه ) إستمريت فيها في فترة المراهقة وأدمنتها أكثر من 7 سنوات … والحمدالله تزوجت ورزقني الله بأولاد وجلست مع نفسي وقلت لو كبر الولد وشافني بعمل هذي الأشياء الوسخة اكيد بايقتدي بي وبايطلع أخس مني والحمدالله منعت نفسي عن هذه الأمراض والآن أنا مرتاح جدآ وأنا بدون هذه الأشياء … أتمنى من الله أن يبعدكم ويقنعكم مثلي من هذه الأشياء ونصيحة لكم من أخوكم
( محد يشتري المصيبه بفلوسه )
أخوكم ابن عدن

سعاد علوي
مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات
30/7/2014

أخبار ذات صله