fbpx
عبد الخالق سيف يصدر عملين أدبين والنوادر الفنية تقدم له التهاني
شارك الخبر

عبد الخالق سيف يصدر عملين أدبين والنوادر الفنية تقدم له التهاني

عبدالرزاق العزعزي:

بعد الفوز والتكريم بجائزة دبي الثقافية للعام 2011 – 2012 في مجال التأليف المسرحي، تقدمت فرقة النوادر الفنية برئاسة الفنان نادر عبدالرزاق المذحجي بتهانيها الحارة للشاعر الشاب عبدالخالق سيف محمد “صياد الجوائز والذي يستعد حالياً لنشر العمل الفائز بجائزة دبي الثقافية 2011 ويحمل عنوان “ملامح شظايا”.. كما يستعد لطبع ونشر ديوانه الشعري “أحبك لكنها الخاتمة” خلال الفترة المقبلة..

وعلى صعيد آخر انتهى سيف من كتابة مجموعة من الأغاني الوطنية والعاطفية سيشدو بها نجم الخليج للموسم قبل الفائت فؤاد عبدالواحد من الإمارات..

هذا وقد رفع الشاعر سيف اسم اليمن عاليا في كثير من المحافل والمسابقات العربية، حصل على عديد من الجوائز منها “جائزة المركز الثاني في مسابقه القصة على مستوى الوطن العربي في مسابقة الشباب العربي 2005، جائزة رئيس الجمهورية في الفنون والآداب 2003، جائزة المؤتمر الوطني للشباب في التأليف المسرحي 2006، وكذا مشاركته في مسابقة شاعر التحدي والمليون الخليجية 2008”..

وينتظر سيف تكريمه من الجهات المعنية بالثقافة والشباب، سيما أن هناك حفلات تكريم ستقام له خلال الفتة القادمة من جهات غير حكومية..

الجدير بالذكر أن ديوان “ملامح شظايا” جاء إهداء لـ “إلى وطني الحبيب وإلى الحالمة التي تسكن القلب وإلى أهلي وأسرتي وأصدقائي وإلى الرائع الإنسان فايز سعيد وإلى الرائع الإنسان شوقي احمد هايل وإلى الرائع هاني عبدالجبار هايل وإلى مجموعه هايل سعيد انعم.. أهديكم هذا العمل المكتوب بحبر المحبة وتفوح منه مشاقر الإبداع”..

أخبار ذات صله