fbpx
إقالة مدرب البرازيل بعد ساعات قليلة من انتهاء المونديال
شارك الخبر

 

يافع نيوز – فرانس24/أ ف ب

بعد خروج البرازيل من منافسات كأس العالم الذي نظمته هذا العام من الباب الضيق، أقال الاتحاد المحلي لكرة القدم المدرب لويس فيليبي سكولاري بعد ساعات قليلة على انتهاء المونديال، حسب ما ذكرته الصحف البرازيلية الصادرة صباح الإثنين.

قرر الاتحاد المحلي لكرة القدم في البرازيل إقالة المدرب لويس فيليبي سكولاري بعد ساعات قليلة على انتهاء كأس العالم  2014 الذي أقيم على أرض السيليساو والذي حل فيه الأخير في المركز الرابع حسب ما ذكرته الصحف البرازيلية صباح اليوم الاثنين.

ولم يؤكد الاتحاد البرازيلي لكرة القدم رسميا خبر إقالة سكولاري الذي قاد البرازيل إلى الفوز بلقب مونديال 2002 في اليابان وكوريا الجنوبية، وقد صرح بعد الخسارة أمام هولندا صفر-3 السبت الماضي في المباراة على المركز الثالث بأن البت بأمر مصير بقائه في منصبه يعود إلى رئيس الاتحاد البرازيلي خوسيه ماريا مارينتو.

الصحافة طالبت برأس سكولاري بعد الهزيمة التاريخية أمام ألمانيا.

وكانت الصحف البرازيلية طالبت برأس سكولاري بعد أيام على الهزيمة التاريخية والمذلة التي منيت بها البرازيل أمام ألمانيا 1-7 في الدور نصف النهائي والتي لم يسبق أن شهدت بمثلها في تاريخها الكروي.

وكتبت صيحفة “فولها”: “بعدما كانت من أبرز المرشحين للفوز باللقب بنظر سكولاري أنهى المنتخب النهائيات في المركز الرابع بعدما مني بخسارة جديدة أمام منافس من الصف الأول، وبالطبع لا يمكن أن يستمر المدرب في منصبه”.

 

 

أخبار ذات صله