fbpx
بشأن حادثة العميد عمر الصبيحي المجلس الاعلى للحراك : قادة الحراك الجنوبي اليوم يستطيعون التصرف والدفاع عن انفسهم لو لزم الامر
شارك الخبر


يافع نيوز – خاص :

قال العميد ” عمر سعيد الصبيحي ” القيادي بالمجلس الاعلى للحراك الجنوبي لتحرير واستقلال الجنوب، لاعتداء بعد ان اعترضه  باص بالقرب من نقطة دار سعد، يعقتد ان يتبع الامن السياسي اليمني .

واكد العميد الصبيحي لــ” يافع نيوز” في اتصال هاتفي، ان عند اعتراضه واسرته من قبل الباص الذي كان بداخله مسلحين، ابلغ نقطة دار سعد القريبة، لكنهم لم يفعلوا شيء، مما يدل حسب قوله انهم يتبعون الامن السياسي اليمني، ويحاولون ارهاب المخلصين من ابناء الجنوب، مشيراً : لكننا لن نهاب تلك الاساليب الجبانة .

من جهته دان المجلس الأعلى للحراك السلمي بشدة الحادث الاستفزازي والاجرامي الذي تعرض له المناضل العميد عمر الصبيحي عضو هيئة رئاسة المجلس الاعلى رئيس مجلس الحراك السلمي بالعاصمة عدن وبرفقته أسرته الكريمة مساء يوم الاربعاء الماضي .
 
وأعتبر امين سر المجلس الاعلى فؤاد راشد هذا التصرف هو وجه نظام الاحتلال القبيح وناتج عن التعبئة العامة التي يرضعها افراد الامن المركزي من قادتهم السيئين ضد شعب الجنوب قاطبة محملا كافة الاجهزة الامنية بالعاصمة عدن المسؤولية الكاملة عن اي مترتبات لهذا التصرف المرفوض جملة وتفصيلا . 
وقال راشد ان قادة الحراك الجنوبي اليوم ليسوا كالامس وانهم يستطيعون التصرف والدفاع عن انفسهم لو لزم الامر محذرا من التمادي في عمليات الاستفزاز والاعتداء على قيادات الثورة الجنوبية المباركة .

أخبار ذات صله