fbpx
بسبب الانقطاعات المستمره للكهرباء : تكتل نشطاء عدن ومنظمات مجتمع مدني ينظمون وقفه احتجاجية امام مبنى ديوان محافظة عدن
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص

بدعوة من تكتل نشطاء عدن اقيمت صباح اليوم وقفة احتجاجية  امام مبنى ديوان المحافظة بمديرية المعلا  وشارك فيها نشطاء من الحراك الجنوبي ، للاحتجاج على الانقطاعات المتسمرة في التيار الكهربائي، والافراج عن المتعقلين السياسيين من ناشطي الحراك  ورفع المحتجون لافتات تندد بالانقطاعات المتسمره في التيار الكهربائي، ورددوا شعارات تطالب بالافراج عن المعتقلين .

وصدر عن الوقفة الاحتجاجية بيان عن تكتل نشطاء عدن جاء فيه : 

سنظل دائماً بجانب شعبنا


إلى آبائنا وأبنائنا وإخواننا في عدن الحبيبة بدعوة من تكتل نشطاء عدن ومنظمات المجتمع المدني تم اليوم المشاركة  بالوقفة الاحتجاجية أمام ديوان محافظ عدن وذلك بشأن المعاناة الشديدة المتصاعدة التي يعيشها أبناء عدن من جراء انقطاع التيار الكهربائي المتواصل مع بداية فصل الصيف واشتداد الحر والرطوبة..وكذا  ما آل إليه الوضع من تدهور أمني وفساد ينخر المدينة نقول لكم ثقوا كل الثقة في أبنائكم وإخوانكم المنضوين تحت تكتل نشطاء عدن والمجتمع المدني فهم من طينة هذه المدينة ويحملون هموم كل واحد من ساكنين هذه المدينة ويدركون ما تعانيه وما تستحقه هذه المدينة.. يؤمنون بأن الحقوق لا تضيع مادام أن خلفها مطالب وأن التشاحن والتباغض والمزايدات والمناكفات والتفرق هو الخطر الأكبر الذي يتهدد حاضر ومستقبل مدينتنا وقد يؤدي إلى مزيد من الضياع لحقوقها ومصالحها العامة. لذا فإننا في تكتل نشطاء عدن نمد أيدينا إلى جميع مكونات المجتمع في عدن والجنوب عامه للالتقاء على كلمة سواء وتوحيد الجهود لما فيه خير وصلاح مدينتنا الغالية.

 

وفي الأخير لا يسعنا إلا أن نتوجه بجزيل الشكر لإخواننا المشاركين وفي باقي ساحات الحرية المستمرة في زخمها الثوري التي ظلت وستظل تتوهج بعملها الثوري وتواصل مسيرة النضال حتى نيل جميع الحقوق وتحقيق كل الأهداف.

 

تكتل نشطاء عدن

02/06/2012

عدن

أخبار ذات صله