fbpx
نقطة تابعة للجيش اليمني تصادر صحيفة القضية في تريم بحضرموت
شارك الخبر

يافع نيوز  – خاص

اعترضت نقطة عسكرية تابعة لقوات الاحتلال اليمني في نقطة مدخل مدينة تريم بمحافظة حضرموت المئات من نسخ صحيفة “القضية” المخصصة للمحافظة والخاصة بالعدد “102” يوم الخميس .

وقد صادرت النقطة العسكرية الكمية المخصصة لمحافظة حضرموت ومنعت من دخول الصحيفة الى المحافظة .

وقد أدانت صحيفة القضية تدين هذا العمل العدائي ضد الصحيفة الجنوبية الصادرة من عدن ، وتعتبر انه عمل منافي للقانون ولأخلاق  احتلال في العالم ، مؤكده في نفس الوقت على إصرارها وإرادتها الفولاذية في الصمود أمام كل الأفعال العدائية التي تتعرض لها الصحيفة سواء مصادرة أعدادها التي تكبدها خسائر فادحة ، أو التهجم عليها وإلغاء التهم الكيدية عليها .

وتدعو صحيفة القضية منظمات حماية الصحافة العالمية والعربية إلى الالتفات لما تتعرض له صحيفة القضية والعاملون فيها وكل الصحفيين الجنوبيين من مضايقات وتهديدات من قبل قوات الاحتلال اليمني .

 بلاغ صحفي عن صحيفة  القضية

بلاغ صحفي من صحيفة القضية

لقد تابعت صحيفة القضية الجنوبية مدى العنجهية التي أقدم عليها جنود نقطة عسكرية تابعة للحتلال اليمني عند مدخل مدينة تريم بمحافظة حضرموت من مصادرة لنسخ صحيفة القضية المخصصة للمحافظة يوم الخميس 31 مايو 2012م العدد (102).

وإذ تدين الصحيفة هذا العمل الهمجي والمخالف حتى لأساليب أي احتلال في العالم ، فإنها تؤكد على صمودها في وجه مثل هذه الاعمال القمعية والعدائية التي تمادت سلطات الاحتلال على ارتكابها ضد كل ماهو جنوبي منذ ما بعد الوحدة اليمنية وحرب الاحتلال اغاشمة عام 1994م .

وتحمل صحيفة القضية سلطات الاحتلال المسؤولية الكاملة عن هذه الاعتداءات الغاشمة التي تتعرض لها صحيفة القضية والعاملون فيها .

وتدعو “القضية  ” منظمات حماية الصحفيين العربية والدولية الى الوقوف مع شعب الجنوب في محنته ومؤازرة الصحف والصحفيين الجنوبيين في تأدية رسائلهم الصحفية بحرية تامة ، كما تدعو جميع الصحفيين الجنوبيين إلى الوقوف معها وإدانة مثل هذه الاعمال البائسة .

صادر بتاريخ 1/يونيو 20012

أخبار ذات صله