fbpx
حفيد النعمان: علي صالح أرغمني على “النصب والإحتيال” لتشويه الرئيس علي ناصر
شارك الخبر
حفيد النعمان: علي صالح أرغمني على “النصب والإحتيال” لتشويه الرئيس علي ناصر

يافع نيوز- يمن برس

كشف هشام عبد الرحمن النعمان عن تعرضه لضغوط شديدة من قبل الرئيس السابق علي عبدالله صالح لممارسة ما أسماه النصب واحتيال وطلب اموال باسم الرئيس علي ناصر محمد خلال السنوات الماضية ، في محاولة منه لتشويه سمعته.

ونقل موقع التغيير عن النعمان انه تعرض لضغوط شديدة “من قبل الرئيس السابق علي عبد الله صالح في عدة مراحل للقيام بمهام في هذا الاتجاه ولكنني افقت مما كنت فيه وان تأتي الافاقة متأخرة افضل من أن لا تأتي ” .
وأردف ” لقد قضيت أكثر من نصف قرن من حياتي وعرفت خلالها السياسيين والسياسة والخبث واللؤم وعرفت فيها العذاب والنجاح والفشل والآن يجب علي ان اقول ما لدي وان أغفر لنفسي وبالذات في هذه المرحلة الراهنة، خاصة مع مرور ثلاثة عقود التنكيل بالشخصيات السياسية وفي مقدمتهم الرئيس علي ناصر محمد وكافة المناضلين والشرفاء من آل النعمان ” .

وقال هشام النعمان إنه كان يحصل على الارقام الخاصة بالمشايخ والأمراء ورجال الاعمال أغلبهم من الخليج من تحويلة الرئيس السابق علي عبد الله صالح وعامل التحويلة “علي معوضة” الذي كان يزوده بتلك الارقام ، واكد أن الرئيس صالح كان يبدي سعادة بالغة كلما نفذ ” النعمان” احدى عمليات النصب التي تؤدي الى تشويه سمعة الرئيس علي ناصر محمد .

وقدم النعمان ، وهو حفيد أحمد محمد نعمان ، رئيس الوزراء اليمني الأسبق ، اعتذاره للرئيس ناصر ولكل من قام بالنصب عليهم من مسؤولين ورجال أعمال بملايين الدولارات وابدى استعداد للظهور على شاشة اية قناة تلفزيونية عربية للإدلاء بهذه الاعترافات .

أخبار ذات صله