fbpx
البكري يلتقي بمنظمات المجتمع المدني في مقر مؤسسة الوضاح للحوار بعدن
شارك الخبر

يافع نيوز – محمد فؤاد راشد:

التقى الأخ نايف البكري وكيل محافظة عدن لشئون المديريات يوم أمس في اجتماع موسع مع منظمات المجتمع المدني في مقر مؤسسة الوضاح للحوار والتنمية بمديرية التواهي.

وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من القضايا والمشاكل التي تخص المجتمع وما يواجهه المجتمع المدني من غياب الأمن وانقطاع الكهرباء والبناء العشوائي.

وفي مستهل الاجتماع طالب الأخ الوكيل خلال الاجتماع بضرورة خلق علاقة شراكة بين منظمات المجتمع المدني والسلطة المحلية حتى على مستوى المديريات لكي يتم توفير الخدمات وإيجاد الحلول للمشاكل الذي يعاني منها المواطن البسيط الذي تأثر من ازدياد فاتورة الكهرباء أو الصرف الصحي وفي كافة مجالات الحياة ،لافتا إلى أن رغم الانفلات الأمني إلا أن المحافظة عملت على تحدي مثل هذه التجاوزات والحفاظ على سلوكيات وتنتصر لهذه المحافظة والذي أراد البعض الأضرار بها ،وقال أن من حق كل مواطن التظاهر للانتصار لأهدافهم ومطالبهم ولكن دون استخدام العنف ، ودعا البكري خلال كلمته لإشراك هذه المؤسسات في العمل الخدماتي من خلال المراقبين للمساعدة والتعاون والى ضرورة أن تعمل هذه المؤسسات على رفع مستوى الوعي بين أوساط الشباب.

وأشار الوكيل في سياق كلمته إلى أن محافظة عدن وبناءها هي مسؤولية تقع على عاتق الجميع ،مؤكداً أن قيادة المحافظة ترحب بأي جهود لهذه المؤسسات والمنظمات للعمل سوياً إلى جانب المدينة والصالح العام.

أخبار ذات صله