fbpx
جمعية المفلحي الخيرية – عدن تعقد اجتماعها السنوي
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

عقدت جمعية “المفلحي الخيرية”  عدن إجتماعها السنوي عصر يوم الخميس 29مايو2014م في قاعة التاج بمدينة المنصورة بعدن.

وافتتح الاجتماع بآي من الذكر الحكيم ثم تحدث الأستاذ “محمد حيدرة الدهرشي” عضو الهيئة الادارية للجمعية بكلمة رحب فيها بالحاضرين وأكد على أن نصاب الاجتماع مكتمل حسب بيانات التوقيع.

الشيخ “عبدالحافظ حسين السليماني” رئيس جمعية المفلحي الخيرية بدء حديثه بالترحيب بالضيوف وبأعضاء الهيئة الادارية والجمعية العمومية شاكراً تجاوبهم وحضورهم، ومشيداً بدور الجميع في العمل من أجل الرقي بالجمعية وتطوير عملها الى الافضل حتى تتحقق كل الاهداف المرسومة.

وبعد كلمة رئيس الجمعية تم استعراض التقرير المالي والإداري والذي تم مناقشته ثم إقراره من قبل الجمعية العمومية كما تم المصادقة على بياني الاستنكار والإدانة اللذان تم قراءتهما في الاجتماع.

حيث ادان الإجتماع ما تعرض له عضو الجمعية الدكتور “قاسم يحيى قحطان المفلحي” من اعتداء همجي من قبل عدد من العناصر المتواجده في ساحة التغيير بصنعاء مساء الثلاثاء الماضي، كما أدان الاجتماع ما تعرض له المقدم ركن نصور عبدالله نصر وذلك في محافظة البيضاء- الزاهر واخذ سيارته.

كما قام المهندس “عبدالله احمد إبراهيم” رئيس لجنة الرقابة في الجمعية بقراءة تقرير هيئة الرقابة، واستعرض تقريراً ناقداً حصيفاً اشاد بحسب مشرف الاجتماع.

ثم القيت كلمة الاشراف الذي القاها الاستاذ “عصام عمر وادي” مدير الجمعيات والإتحادات في مكتب الشؤون الاجتماعية بعدن، والذي اشاد بالجمعية ودورها الريادي واشاد بسير اعمال الاجتماع وقال ان الاجتماع كبير وبسيط في نفس الوقت فهو كبير بعدد الحاضرين وأسماء الشخصيات الحاضرة وبسيط لأنه في تفهم وفي تقارير توزعت على الحاضرين واشاد بتقرير لجنة الرقابة والذي قال أنه تقرير نقدي انتقد السلبيات واشاد بالايجابيات.

الشيخ “جمال قاسم المفلحي” شيخ مكتب المفلحي القى كلمة حيا فيها جمعية المفلحي الخيرية على الدور الذي تقوم به وقال نشيد بدور هذه الجمعية الرائدة التي اثبتت خلال 18عام ريادتها بنشاطها واهتمامها بالأعمال الخيرية والتنموية.

بعد ذلك قامت الجمعية بتوزيع شهادات التقدير على كبار الداعمين لمشاريعها الخيرية والتنموية حيث كرمت كلا من:

1-   ورثة المرحوم الشيخ عمر قاسم العيسائي

2-   الشيخ عبدالعزيز عبدالحميد المفلحي

3-   الشيخ عبدالله عوض النقيب واولاده

4-   الاستاذ قاسم عبدالرحمن الشرفي

5-   الشيخ صالح عبدالله الذرحاني

6-   الشيخ قاسم عبدالله الذرحاني

ثم تم تكريم عدد من طلاب الجامعة  الخريجين، الساكنين في سكن يافع الجامعي التابع للجمعية

حيث تم توزيع شهادات التكريم على 32طاباً يتوزعون على عدة تخصصات من طب وهندسه وإدارة اعمال ومحاسبة وتربية.

واختتم الاجتماع من قبل العميد محمود مثنى علي أمين عام الجمعية والذي بدوره شكر الحاضرين على حضورهم وقال نعتبر هذا الاجتماع السنوي ليس اجتماع نهائي بل هو الانطلاقة للعمل المستقبلي للأعضاء وطالب جميع اعضاء الجمعية العمومية بالتفاعل ومساندة الهيئة الادارية حتى تحقيق كل الاهداف المستقبلية.

بعد ذلك تم توزيع شهادات من قبل الجمعية لبعض الشخصيات التي كان لها دور في قضية الصلح وعتق رقبة “زياد السعيدي” وبدوره والد الشاب زياد السعيدي تقدم بالشكر الجزيل لجمعية المفلحي على الدور التي قامت به ووقفها معه في قضيته وقدم شهادات شكر وتقدير لعدد من الشخصيات التي كان لها دور في حل قضيته والوقوف الى جانبه.

6

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
 

أخبار ذات صله