fbpx
جرحانا غير جرحاهم

 

عزيزي القارئ الكريم الصورة للعزيز المصاب كم هو واضح للعيان (جابر محمد احمد قائد) اصيب بتاريخ21\12\2012م,موقع الاصابة (جولة كالتكس) اسباب الاصابة طلق ناري من النقطة المتواجدة آنذاك امام مصنع المياه الغازية بالمنصورة عن طريق الخطاء ,حيث ساقت الاقدار الاخ\جابر قائد اثناء عودتا من مقبرة ابو حربة لدفن احد الجيران كم هي عادته على الدوام وهي صفة اشتهر بها العزيز جابر , المهم اثناء عودتهم من المقبرة اخترقت السيارة وابل من الرصاص ا استقرت احداها عينية دون ان يكن له ذنب فيما حصل من تبادل لا طلاق الرصاص بين النقطة العسكرية واحدى الجماعات المسلحة .

المصاب حتى الان لم يجد أي لفتة من الدولة لا من السابقة والا الحالية لماذا يبدو ان جابر مشكلته تكمن في كونه لا يحمل أي لقب بجانب اسمة فالاسم الرباعي لا ينتهي باسم قبيلة من احد القبائل المشهورة (الاحمر , الاخضر ,ال دما شقة, آو حتى المرقشي) لو كان الاسم ينتهي باي لقب لما وضع جابر الطبي المزرى حتى الان كم هو . مشكلة جابر الاخرى انه من ابناء عدن البسطاء ولم يكن من ابناء محافظة اخرى مثل شبوة او عمران ,لكونها كم يوصف سكانها عبارة عن خليط من الهنود والصومال …الخ .

اما عن اهم مشكلة تعيق معالجة علاج جابر فهو يصنف من ضمن ابناء المحافظات المتمردة عن المركز ,اذا ما ذكرنا كل تلك المعايير التي ادت الى عدم معالجة المذكور نناشد كل المنظمات الانسانية واصحاب القلوب الطيبة النظر بمعالجة لكونه في حالة لا تسر عدو والحبيب ….. اول الامر جابر لا يستجدي احد فهو يدعو مسؤولي صنعاء التوجه للجهات المعنية لتسفير جابر لاستكمال علاجه وذلك لعمل العين الاصطناعية ومعالجة عدم النطق ,مع امكانية انضمام جابر الى أي فئة او جهة او حزب يستطيع تسفيره لاستكمال علاجه وخصوصا نحن على ابواب شهر كريم اولى رحمة ووسطة مغفرة واخرة عتق من النار اما ان جرحانا غير جرحاهم .