عاجل |
سقوط عشرات القتلى والجرحى من مليشيات الحوثي خلال تصدي قوات العمالقة والمقاومة لتسلل شرق الخوخة
أخر تحديث : 15/12/2017 - 06:53 توقيت مكة - 21:53 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إعلان
الأرشيف

هذا حديث الناس.. يا فخامة الرئيس !

حيث ما تذهب وحيثما تتجه وتشارك في أي حديث وبالطبع احاديث الناس بالتأكيد هي احاديث هموم ومعاناة تتبادلها كل فئات المجتمع دون استثناء احد ! هموم ومعاناة وظروف صعبة تعيشها الناس خاصة في المناطق ...

29/06/2016 874 0

يؤيدون الرئيس هادي ودول التحالف في الظاهر فقط !!

منذ أن تم الانقلاب على سلطة الرئيس هادي وما تلاها من حرب أخذت منحنيات واتجاهات متعددة ! حرب كانت الأطراف المتصارعة فيها داخليا جميعها تسعى وبطريقة ذكية كيف من خلالها يتم استبعاد الرئيس  هادي مع ...

24/06/2016 720 0

برقية عاجلة للرئيس (هادي)!

فخامة الرئيس / عبدربه منصور هادي   اعتقد بل اُجزم من انك الرئيس الأنسان الذي لاشك من انه سيتقبل أي نصيحة أو مشورة صادرة بالدرجة الأولى من مواطن بسيط  شانه شأن غيره ممن يعانوا الأمرين ويعيشون ...

21/06/2016 964 0

وزارات وقيادات تتآمر على الرئيس هادي !!

منذ فترة طويلة والرئيس هادي يعاني كثيرا من الأعمال الكيدية التي تقوم بها الأحزاب السياسية في السلطة سوأ الأحزاب التي كانت شريكة في السلطة سابقا أو تلك التي قربها الرئيس هادي نفسه أخيرا ! وواضح أن ...

08/06/2016 960 0

تعز انجبتكم فخنتوها.. والجنوب احتضنتكم فاحرقتوها..!

تلقيت عدة اتصالات من بعضا من الاصدقاء الاحبة الذين  تألموا لما حصل في تعو مؤخرا من مجازر بشعة ارتكبها من تعودوا على مثل تلك الاعمال الاجرامية البشعة   كل الاصدقاء اشاروا الى اهمية ان نكتب عن ...

06/06/2016 1272 0

رمضان كم كنت جميل أيام (سالمين)

بقلم/عبدالرحمن سالم الخضر يأتي شهر رمضان هذا العام ونحن لازلنا نعاني معاناة مريرة ونعيش ظروف غاية في الصعوبة والتعقيد وذلك جرا ما حل بوطنا الجنوب من ويلات ومآسي كان السبب الرئيس فيها ( طيبة أهل ...

05/06/2016 708 0

يستاهل أمثور

في كل الظروف التي نمر بها سنظل نتذكر كثيرا من الهامات الوطنية الجنوبية الذين اثروا الساحة الوطنية بأعمال خالدة خلدها التاريخ في عقولنا وقلوبنا وذلك لما كان لهذه الاعمال من البعد السياسي ...

02/06/2016 870 0

لبيه ( يا بيحان ) اليوم يومك يابيحان

بقلم/ عبدالرحمن سالم الخضر لبيه ( يابيحان) في هذه اللحظات يسطر أبطال المقاومة الجنوبية اروع الملاحم البطولية ويخوضوا معارك الشرف والكرامة والبطولة ضد جحافل الغزاة المعتُدين الذين وصل شرهم كل اسره ...

30/05/2016 913 0

لماذا أغضبكم تكريم السياسي الخليجي فهد الشليمي؟

كُرم د/ فهد الشليمي قبل أيام من قبل وزارة الاعلام … تكريم متواضع جدا لم يكن فيه عبث او تبذير وكان عبارة عن درع بسيط يُعبر عن جُل الاحترام والتقدير لهذه الهامة العربية التي ناصرت الحق ووقفت ...

28/05/2016 1103 0

نداء استغاثة لخادم الحرمين (الملك سلمان) و (خليفة بن زايد) حفظهما الله

خادم الحرمين الشريفين الملك “سلمان بن عبدالعزيز آل سعود” ملك المملكة العربية السعودية الشيخ “خليفة بن زايد آل نهيان ” رئيس دولة الامارات العربية المتحدة…….. ...

22/05/2016 880 0

عدن بدون قات 22مايو 2016م ترقبوا المزيد

بقلم /عبدالرحمن سالم الخضر منع تعاطي القات في عدن ليس بحسب ما حسبه الكثيرون من مدمني القات أو أصحاب ” المصلحة الحقيقيين ! وبعيدا ما راحوا كل يتحدث عن هذا القرار وفقا لما يتماشى  مع مصلحته ! ...

20/05/2016 928 0

قناة الشرعية” اسم للاستخدام فقط !!

بقلم/عبدالرحمن سالم الخضر كما يقول المثل” اذا لم تستحي فأفعل ما شئت ” تفاجا الكثيرون من ابناء الجنوب بالخطاب الناري الداعي الى مهاجمة الجنوب عبر قناة الشرعية ” التي لا تتبع ...

16/05/2016 816 0

الرئيس” هادي” يفهم مؤامراتهم وسيفشلها ولكن !

الرئيس ” هادي” جنوبي وحدوي صحيح لكنه اصبح اليوم له سياساته التي لاشك انه سيتعامل بها مع كل القوى والاحزاب السياسية الشمالية التي يعلم الرئيس هادي جيدا  انها جميعها احزاب تُدين بالولاء ...

13/05/2016 989 0

مبادرة للوفاق الجنوبي

الرئيس/ علي ناصر محمد/ الرئيس /علي سالم البيض الرئيس/ حيدر العطاس /      الاستاذ/عبدالرحمن الجفري الأخ /محمد علي أحمد   /    الاخ/ صالح عبيد احمد الاخ/ هيثم قاسم طاهر المحترمين في البداية اُشير ...

09/05/2016 739 0

إلى كل وطني غيور يحمل هم وطن وأمة!

على كل وطني غيور يحمل هم وطن ومستقبل أجيال قادمة ان يتنبه الى ما يُحاك اليوم من مؤامرات ممنهجة  تستهدف الكيان الجنوبي والنسيج الاجتماعي الجنوبي على الجميع ان يدركوا جيدا إن الاعداء ليسوا بالسهلين ...

06/05/2016 838 0
الاعلان في الموقع والصحيفة
إعلان
ابحث في الموقع
غلاف صحيفة يافع نيوز العدد 55
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.