عاجل |
سقوط عشرات القتلى والجرحى من مليشيات الحوثي خلال تصدي قوات العمالقة والمقاومة لتسلل شرق الخوخة
أخر تحديث : 15/12/2017 - 06:53 توقيت مكة - 21:53 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إعلان
الأرشيف

مرحباً ( هادي في عدن) وأبعد ألله عنها ( المحتل) طول الزمن

مرحبا بالرئيس هادي بين اهله وفي وطنه الحقيقي في عاصمة الجنوب ” عدن”. (بلادي وإن جارت علي عزيزة وأهلي وإن بخلوا علي كرام) … الجنوب وأهلها يقولون لك فخامة الرئيس هادي مرحبا ...

27/11/2016 1500 0

أين ( الشرعية) من الكفاءات العسكرية الجنوبية !

سؤال يطرحه  الشارع الجنوبي  …. يقول  أين  الشرعية من الكفاءات العسكرية الجنوبية المشهود لها بالكفاءة ورجال الوطن اليوم بأشد الحاجة اليهم ! لماذا  يتم اليوم  تهميشهم  رغم أن البعض منهم كان ...

24/11/2016 1211 0

اللهم اني بلغت..( اللهم فأشهد على الرئيس هادي)

قلنا بالأمس وسنقولها اليوم للرئيس ” (هادي) قلنا لك سيتآمرون عليك من حيث لا تشعر! انهم قد تآمروا على ” قحطان الشعبي وفيصل عبدالله” وعلى ” سالمين” وعلى ” علي ...

22/11/2016 1917 0

تبآ لمن جعلوا الوطن ( اقصر الطرق للكسب الحرام)

بقلم/عبدالرحمن سالم الخضر صحيح ان الجنوب غنيمة كبرى بالنسبة لقوى النفوذ الشمالية ولا غرابة او استغراب ان يعملوا أي عمل ليحافظوا على هذه الغنيمة والوطن الكبير المترامي الأطراف القليل شعبه والكثير ...

20/11/2016 793 0

إدموند فيتون: القرار 2216 لا يعني (إستسلام طرف لآخر) جاكم الكلام!

  منذ بداية الانقلاب علينا نحن الجنوبيين ومنذ حرب اجتياح الجنوب والانقلاب على الوحدة الطوعية بين الشمال والجنوب والشعب الجنوبي الحر يعلن بصريح العبارة أن الجنوب ( محتل) وان الوحدة انتهت ...

14/11/2016 1054 0

الفنان ( عوض احمد) من على سرير المرض بالقاهرة.. هل من يساعده..؟

    وصل الفنان القدير” عوض احمد” الى القاهرة  وذلك لتلقي العلاج بعد ان الم به المرض واحاطت به الظروف الصعبة القاهرة في ارض الوطن … حيث كان لنا قبل اسابيع لقاء مع ...

12/11/2016 909 0

الفن والوطن : ( وسالمين) والبدو الرُحل

  في لقاء خاص مع أحد فناني الجنوب الذين قدموا أعمال فنية عظيمة منذ عقود طويلة من الزمن وظلوا عبر كل المراحل يؤدون دورهم الفني والثقافي على أكمل وجه دون أن يربطوا ذلك بأي ظروف كانت معيشية أو ...

25/10/2016 814 0

الدور الأمريكي في حرب اليمن: بين ( الكذب لمصلحة والشبهة) !

  هل عندما يكذب الحلفاء على بعضهم البعض حول كثير مما يحدث في هذه الحرب ! هل هذا عمل وسياسة تم الاتفاق على إجازتها فيما بينهم ! وذلك لخدمتهم في كل مرحلة أو حدث معين يتم من خلاله الكذب ليتم ...

22/10/2016 808 0

يا ما ( نصحتك وحذر عساك تسمع تقدر) !!

على الرئيس هادي أن لا يكن في الدائرة السوداء ! عليه اليوم أن يتخذ إجراءات فورية إلى جانب فريق التحقيق الذي اعلن اليوم أن جريمة قصف ( الصالة الكبرى ) في صنعاء كانت بناء على ( معلومات مغلوطة) من ...

15/10/2016 1077 0

أكتوبر علمتنا (زيف سبتمبر)

من حقنا في الجنوب أن نحتفل بذكرى ثورة 14اكتوبر المجيدة ومن حقنا أن نقول عنها مجيدة أو أن نعتبرها ثورة شعب الجنوب! الشعب الذي قدم التضحيات الجسام حتى انتصرت الثورة ! وتحقق الاستقلال الوطني لدولة ...

13/10/2016 1048 0

مرحبا أكتوبر ومرحبا ( وحدة الصف الجنوبي)

يستعد شعبنا الجنوبي العظيم للاحتفال بذكرى ثورة اكتوبر المجيدة ولاشك ان الاحتفال بذكرى أكتوبر هذا العام يختلف عن سابقاته وذلك بحكم ما تعيشه البلد من متغيرات سياسية وعسكرية أهمها ان الجنوب شبه ...

11/10/2016 734 0

الى جنة الخلد يا شهيد الوطن ( طالب لشطل)

  عبدالرحمن سالم الخضر كتبت في يوم 1مايو 2016م عن هذا البطل ” طالب مبارك لشطل الدياني” بعنوان ( صورتك يا طالب تؤكد عدالة قضيتنا) ذلك الشاب الذي نشرت كثير من المواقع والصحف صورة ...

08/10/2016 1340 0

فقط (بالوعي الوطني) سنستعيد الوطن !!

عندما يغيب الوعي الوطني لدى أي شعب بالتأكيد ينعكس ذلك  عليهم ويجعل منهم أعداء لبعضهم البعض ويجعل كل فرد أو قيادي سوأ كان داخل الوطن أو منفي يجعله يتخيل أن لا وطن بدونه وان لا قضية بدون أن يكون ...

04/10/2016 681 0

حتى لا تكن الكهرباء والماء وغيرها… حرب اخرى بأسم الوحدة !

كنا بالأمس ندعوا ونطالب السلطة والحكومة نطالبهم بأن يتحملون مسؤولياتهم وواجبهم الاخلاقي تجاه ما تعانيه عدن خاصة معاناة لم تشهدها عبر مراحل التاريخ القديم والحديث ولن نشرح تلك المعاناة لآنها غنية ...

30/09/2016 949 0

ارحبي يا جنازة فوق لموات

يجب على الحكومة التي وصلت عدن ان لا تجعل المثل الشعبي القائل  ( ارحبي يا جنازة فوق لموات ) ينطبق عليها ! وعليها ان تعمل فورا ووفقا للمسؤولية التاريخية والادبية والاخلاقية التي يحملها  رئيس ...

27/09/2016 685 0
الاعلان في الموقع والصحيفة
إعلان
ابحث في الموقع
غلاف صحيفة يافع نيوز العدد 55
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.