fbpx
وزير الدفاع يشكر رسمياً لواء الفرقة مدرع” 135″ على استبساله في أبين الحرور
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

حصلت ” يافع نيوز ” بالتزامن مع صحيفة “القضية” على وثيقة خاصة صادرة من وزير الدفاع اليمني محمد ناصر احمد  شكر فيها الفرقة أولى مدرع التي يقودها اللواء الجهادي علي محسن الاحمر ، حيث أكد وزير الدفاع في رسالته إلى الفرقة المدرع على تقديره وعرفانه للدور البطولي الذي قدمه أبطال اللواء 135مشاه في القتال والاستبسال من اجل امن واستقرار الوطن ضد عناصر القاعدة في أبين الحرور .

واستغربت مصادر عسكرية كبيرة في الجنوب من هذه الرسالة التي وجهها وزير الدفاع للفرقة الأولى مدرع  زوراً وبهتاناً بينما  الذين قاتلوا في أبين باستبسال وشجاعة وحققوا انتصاراً في جبهة الحرور هم جنود لواء العند بقيادة العميد محمود الصبيحي على جانب افراد اللجان الشعبية من ابناء الصبيحة والحواشب والمناطق المجاورة لهم .

واعتبر مراقبون رسالة وزير الدفاع  تملق وتقرب  الى الفرقة مدرع وكسب ود اللواء محسن الذي يخاف وزير الدفاع من ان يمسك بزمام الامور عبر انقلاب عسكري ضد حكومة هادي .

فيما اعتبر آخرون ان تصرف وزير الدفاع هو تصرف غير منطقي وظالم حيث اعطى حرم الابطال من حقهم في الشكر بينما منحه لواء لم يقدم شيئاً حتى الان غير خلق الفتن وزعزعة استقرار لواء العند . بحسب المصادر

 

أخبار ذات صله