fbpx
جماهير سيئون تحيي أربعينية الشهيد فهد جميل سالم بكران باطاهر وفعالية الأسير الجنوبي بمنطقة الغرفة
شارك الخبر

يافع نيوز – خالد الكثيري – سيئون
توافدت جماهير الحراك السلمي من عموم مناطق مديرية سيئون حاضرة وادي حضرموت الى منطقة الغرفة لإحياء أربعينية الشهيد فهد جميل سالم بكران باطاهر وفعالية الأسير الجنوبي مساء الأمس الخميس الموافق 17 مايو 2012م حيث بدأت فعالياتها بمسيرة أنطلقت من السوق العام بالمنطقة رافعة اعلام الجنوب وصور الشهداء والرئيس علي سالم البيض والزعيم حسن باعوم تتقدمها السواعد الحاملة لصور المعتقلين الجنوبيين والهتافات المطالبة بإطلاق سراحهم وقد سارت الحشود الجماهيرية يتقدمها الاستاذ سالم برك العامر الى الساحة العامة بجوار جامع الغرفة .
ليقام المهرجان الخطابي الذي بدأت فقراته بالكلمة الترحيبية لرئيس مجلس الحراك السلمي بمنطقة الغرفة الأخ صالح بالخير وكلمة الاستاذ محمد بن وثاب رئيس نقابة المعلمين والتربويين الجنوبية بمديرية سيئون ، كما ألقى المحامي أحمد هبيص رئيس اللجنة الحقوقية بمخيم الشهيد الجنوبي بوادي حضرموت خطاباً ضافياً عرج بفحواه على توضيح موقف الجنوب وحراكه السلمي الرافض للمؤامرات التي تحيك خيوطها السلطات اليمنية لتعمد الى الإستعانة بالدعم والمؤازرة الدولية في ضرب الجنوبيين وترويع الآمنين في بيان صادر عن مخيم الشهيد الجنوبي بوادي حضرموت .

هذا ويذكر ان الشهيد فهد جميل سالم بكران باطاهر ينحدر من أسرة تعود في أصولها الى منطقة الغرفة مديرية سيئون حاضرة وادي حضرموت ، وهو من مواليد كريتر عدن 1980 ومتزوج منذ 8 أشهر فقط لديه من الأخوة 7 وهو كبيرهم ويعيل أسرته بجانب والده المقعد بسبب جلطة قديمة . يسكن الشهيد في منزل والده بالمنصورة جوار مستشفى صابر ويعمل سائق باص أجرة (نوع هايس تويوتا نصف حافلة). متعاقد مع قصر سباء للأفراح لنقل عمالهم من مساكنهم إلى عملهم والعودة. أصيب بعدة طلقات نارية من القوات الخاصة التابعة للحرس الجمهوري المتمركزين في أحدى العمائر (قيد الإنشاء كمركز تجاري) عند بداية شارع ساحل أبين من اتجاه فندق ميركيور بخور مكسر .

أخبار ذات صله