fbpx
صحيفة الجيش ترد على صحيفة أخبار اليوم وتتهمها بـ”الاستماتة في إشعال الحروب والفتن”
شارك الخبر

يافع نيوز – متابعات

في اطار الحرب الاعلامية بين وسائل الاعلام التابعة لعلي محسن الاحمر وحزب الاصلاح و الرئيس هادي ووزير دفاعه من جهة تصدت صحيفة الجيش وعلى لسان مصدر عسكري للرد على يومية مقربة من المستشار العسكري للرئيس عبد ربه منصور هادي, اللواء الأحمر, واتهمتها بالتهجم على القوات المسلحة والاستماتة في إشعال الحروب والفتن والزج بالجيش في أتون صراعات حزبية. وفقا لصحيفة الجيش.

واستغرب مصدر عسكري مسئول, الإثنين, نشرته صحيفة القوات المسلحة اليمنية على الإنترنت (26 سبتمبر نت), من دأب صحيفة أخبار اليوم ومحررها السياسي على مهاجمة القوات المسلحة ووزير الدفاع شخصيا تحت مبررات ودوافع حزبية ضيقة تستميت في إشعال الحروب والفتن والزج بالقوات المسلحة في أتون الصراعات والمماحكات الحزبية .

وأكد المصدر بان صكوك الوطنية لم تعد في جيب احد حتى يمنحها لهذا ويسلبها من ذاك ..إلا من أصيبوا بالجنون السياسي ..ودعا المصدر الجميع إلى التحلي بالحصافة وعدم توجيه التهم للآخرين جزافا.

مشيرا الى ان القيادة السياسية وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة تحرص على ترسيخ لغة الحوار بين أطراف العملية السياسية ونبذ لغة العنف التي أدمن عليها البعض وهي لا تقود إلا إلى مزيد من العنف والدم والدمار ولايمكن لأحد أن ينجو من كارثة الدفع بالأوضاع الى مرحلة الانفجار.

وشدد المصدر على ضرورة الترفع عن المصالح الضيقة للأحزاب والجماعات وخاصة عندما يتعلق الأمر بمصير الوطن وباتخاذ قرارات إعلان الحروب التي لا نتمنى مطلقا أن تخاض داخليا كما حدث وجربنا واكتشفنا بان لا منتصر ولامهزوم في الحروب العبثية الداخلية السابقة.

وعبر المصدر “عن الثقة بان سمعة ومكانة وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر احمد وأدواره المشرفة لن تتأثر بزعيق دعاة الحروب والفتن وان الشعب وقيادته السياسية يكنون لوزير الدفاع كل الحب والتقدير والعرفان.”

وكالة خبر

أخبار ذات صله