مستشفى عدن العام يدعوكم !!

نعم لفتح مستشفى عدن العام واعادة تشغيله-  تضامنوا مع أنفسكم من اجل صحتكم  وصحة أولادكم – لا لاستمرار إغلاق مستشفى عدن العام  نعم لمحاسبة المتسببين بنهبه وتخريبه

 مستشفى عدن هو منحة من المملكة العربية السعودية تكرمت مشكورة ببناءه قبل ثلاثة عقود في كريتر عدن  ساحل قلعة صيرة  وكان يقدم خدماته للمواطنين بالذات أصحاب الدخل المحدود طوال السنين الماضية الا ان وقعت الوحدة والحرب حتى تم إغلاقه  بحجة الترميم .

 علمنا انه تم نهب مخصصات الترميم مع محتويات المستشفى وأجهزته الحديثة وترك المبنى في حالة مزرية من طول النهب والإهمال لأغراض الاستيلاء عليه من المتنفذين او بيعه او الاستيلاء على مساحة أرضيته الواسعة ، او ما اي شيء من الحيل والأساليب المعروفة في مثل هذه الحالات التي يتم به تدمير ونهب المؤسسات العامة وتخريب كل ما مصالح النفع العام .

 القصد يا أخواني وأخواتي أعتقد أن الكل متفق على أن إغلاق مستشفى عدن أمر متعمد وبشهادة أشخاص على اطلاع بخفايا الأمور وأسرار الفساد العام . والمتضرر الوحيد هم أهالي عدن وبالذات ذوي الدخل المحدود .

ومن منطلق استرداد الحقوق المسلوبة وتفعيل التضامن الاجتماعي والمدني بين سكان المدينة المنكوبة  علينا أن نقف وقفة واحده في وجه المستفيدين من إغلاق المستشفى أياَ كانت وان نتضامن من اجل اعادة فتحه وتفعيله من اجل صحة ومصلحة جميع المستهدفين هناك وقفة احتجاجية دعا اليها  مجموعة من  النشطاء والناشطات من أهالي وأبناء عدن ومنظمات المجتمع المدني في المدينة  .

يوم الثلاثاء القادم تاريخ 15/4/2014 الساعة الرابعة عصراً أمام مستشفى عدن العام

من المهم  التفاعل معها بقدر من الجدية والاهتمام

والشعور بالمسئولية المدنية والقيم التضامنية ،

الثلاثاء موعدنا فيما يجمعنا وينفعنا

اترك رد

شاهد أيضاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: