fbpx
بن شعيب | ما حدث “لزهرة صالح ” هدفه إخافة الناشطين وثنيهم عن مواصلة النضال
شارك الخبر

يافع نيوز – صدام اللحجي

أدى ابناء عاصمة محافظة لحج خطبتي وصلاة الجمعه في جمعة ” معا لإفشال سياسة المحتل” بحضور فضيلة الشيخ العلامة حسين بن شعب الذي تحدث في خطبته عن الأتي أن ما يحدث في الساحة الجنوبية يجب أن نكون مدركين اكثر مما مضى لما يحاك ضد شعبنا فنحن أمام محتل همجي لا يعرف الرحمة وليس في قلبه ذرة من الانسانية ولذلك يستخدم كل الاساليب القذرة تجاة شعب الجنوب، وكلنا يعلم سلسلة المؤامرات على الثورة الجنوبيين جارية في هذه المرحلة على قدم وساق فكل يوم نسمع واحدة من الاغتيالات التي تستهدف كوادرنا الجنوبية الامنية والعسكرية وهاهنا نسمع اليوم ان تم أستهداف نشطاء في الثورة الجنوبية وآخرها الجريمة البشعة التي طالت واستهدفت الناشطة الجنوبية “زهراء بنت صالح” .. 

وأضاف فضيلته أننا ندين هذه الجريمة التي تعرضت لها الناشطة زهراء بنت صالح ونحمل مسؤولية ما جرى لسلطات الاحتلال اليمني، مضيفا:أن زهراء صالح واحده من الثائرات الجنوبيات الاتي وهبت نفسها في سبيل خدمة قضيتها ..   وقال فضيلة الشيخ أن الهدف الرئيسي لاستهداف النشطاء الجنوبيين من قبل قوات الاحتلال اليمني هو شيئين لاثالث لهما..

  الاول:يريدون أن يزرعوا الرعب في قلوب الجنوبييين، بحيث يجعلوهم خائفين مما قد يحدث لهم ..

الثاني: يريد الاحتلال اليمني ان يحول الصراعات الى عدن خاصه ما جرى في التواهي قبل يومين في القاعدة العسكرية فهذا دليل واضح على ان الاطراف المتصارعة في صنعاء تريد ان تحول الصراع الى عدن.

وأردف بن شعيب قائلاً  : أذا كان هدفنا واحد وشعارنا واحد والسعي الذي نسعى الية جميعا نتعاون علية فلماذا اذا نختلف،أن الاحتلال اذا كان لتقديم الروى والبرامج امره سهل ولكن اذا تحول الخلاف الى فرقة هذا الذي ننبذه

واكمل :علينا ان نكون متلاحمين مع بعضنا ولن ننجح ولن تنتصر ثورتنا إلا بتلاحمنا ووحدة صفنا.

أخبار ذات صله