fbpx
مواجهة سعودية – قطرية في ثالث جولات أبطال آسيا
شارك الخبر

يافع نيوز – متابعات رياضية

تنطلق غدا الثلاثاء، منافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، التي ستشهد مواجهتين سعودية – قطرية.

ففي المجموعة الأولى، يستضيف نادي الشباب السعودي نظيره الريان القطري في لقاء لا يقبل القسمة على إثنين حيث يسعى كلا الفريقين لانتزاع النقاط الثلاثة.

فالفائز من الفريقين سيضمن استمراره بالمنافسة على إحدى بطاقتي المجموعة خاصة وأن الشباب يمتلك في رصيده 3 نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف عن الريان صاحب الوصافة، ومن ثم فإن تساوي الفريقين في النقاط سيكسب المباراة ندية وإثارة.

ويسعى الشباب لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحه، ومحاولة انتزاع النقاط الثلاثة لمواصلة زحفه للأمام في جدول المسابقة، بينما يحاول الريان لتفجير المفاجأة والفوز على الشباب في عقر داره.

وضمن نفس المجموعة، يحل الجزيرة الإماراتي المتصدر برصيد 6 نقاط ضيفا على استقلال طهران الإيراني المتذيل بلا رصيد من النقاط.

وفي المجموعة الثالثة، وفي قمة خليجية سعودية قطرية ثانية يستضيف لخويا القطري  نظيره فريق اتحاد جدة السعودي في مباراة لن تقبل القسمة على اثنين فالخاسر في هذا اللقاء ستضعف حظوظه كثيرا  في البطولة.

ويحتل اتحاد جدة المركز الثالث برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن العين صاحب الوصافة، بينما يحتل لخويا المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

ويستضيف العين الإماراتي نظيره تركتور سازي تبريز الإيراني المتصدر برصيد 4 نقاط.

وفي المجموعة الخامسة، بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي مع شاندونغ ليونينغ الصيني، و سيريزو أوساكا الياباني مع بوريرام يونايتد التايلاندي.

وفي المجموعة السابعة، يلعب ميلبورن فيكتوري الاسترالي مع يوكوهاما مارينوس الياباني، و جوانجزو إيفرجراند الصيني مع جيونبك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي.

أخبار ذات صله