fbpx
يوفنتوس يفوز بصعوبة وبارما يسقط ميلان
شارك الخبر

يافع نيوز – متابعات رياضية :

خطف يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب في الموسمين الماضيين فوزا متأخرا على مضيفه جنوه 1-صفر، الأحد، في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

فعلى ملعب لويجي فيراريس البلدي، يدين فريق “السيدة العجوز” في حسم المواجهة لصالحه إلى صانع ألعابه المخضرم أندريا بيرلو الاختصاصي بالكرات الثابتة، الذي سجل الهدف الوحيد من ركلة حرة مباشرة.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 75 نقطة موسعا الفارق إلى 17 نقطة بينه وبين مطارده روما الذي يستضيف أودينيزي ويملك أيضا مباراة مؤجلة مع بارما.

وعلى ملعب جوزيبي مياتزا، أسقط بارما مضيفه ميلان بالضربة القاضية عندما هزمه في عقر داره 4-2.

و تعرض ميلان لضربة مزدوجة في وقت مبكر عندما ارتكب الحارس المخضرم كريستيان أبياتي خطأ عنيفا ضد إيزيكييل سكوليتو فطرد (5) واحتسبت ركلة جزاء تأخر تنفيذها 4 دقائق لإصابة مهاجم بارما، ثم نفذها بنجاح الدولي أنطونيو كاسانو (9).

وفي الشوط الثاني، زاد كاسانو من صعوبة مهمة الفريق المضيف الناقص الصفوف بتسجيله الهدف الثاني بعد عرضية من الغاني إفريي أكواه (51).

وقلص المدافع الفرنسي عادل رامي الفارق من متابعة رأسية لكرة نفذها البرازيلي ريكاردو كاكا من ركلة ركنية (56).

ولم ييأس رجال مدرب ميلان الجديد ولاعبه السابق الهولندي كلارنس سيدورف، وأدركوا التعادل بعد أن ارتكب النيجيري جويل تشوكووما أوبي خطأ قاسيا ضد ريكاردو مونتوليفو واحتساب ركلة جزاء نفذها بنجاح المشاكس ماريو بالوتيلي (76).

لكن بارما أعاد الأمور إلى نصابها بعد أقل من دقيقتين، وسجل هدف الفوز بواسطة البرازيلي أماورو بعد عرضية من إيزيكييل سكيلوتو (78) قبل أن يوجه الفرنسي جوناثات لودوفيك بيبياني رصاصة الرحمة إلى قلب الضيوف من ضربة رأس في الوقت بدل الضائع (90+5).               

وبقي ميلان في المركز الحادي عشر موقتا برصيد 35 نقطة، فيما ارتفع رصيد بارما إلى 46 نقطة وارتقى إلى المركز السادس.

أخبار ذات صله