fbpx
ميسي: برشلونة عاد إلى تألقه
شارك الخبر

يافع نيوز – متابعات رياضية :

قال مهاجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي إن فريقه عاد إلى أفضل مستوياته، بالفوز على مانشستر سيتي الإنجليزي 2-1 الأربعاء، في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

وأدى النجم الأرجنتيني مباراة قوية، وسجل الهدف الأول لفريقه وقاده لبلوغ دور الثمانية، بنتيجة 4-1 في مجموع لقاءي الذهاب والإياب.

وقال ميسي عقب المباراة لمحطة “كانال بلوس” الفرنسية: “فزنا على منافس قوي جدا. بعد نتائج سيئة في الدوري المحلي حيث قدمنا أداء ضعيفا، الآن نرى برشلونة الذي يتوقع الجمهور أن يراه”.

وتابع أفضل لاعب في العالم منذ 2009 حتى 2012: “لعبنا جيدا وحققنا أهدافنا ببلوغ دور الثمانية. قبل هدفي كنا متحكمين بالمباراة وكان بإمكاننا أن نسجل، ورغم هدف التعادل الذي سجله مانشستر سيتي لم أعتقد أننا في خطر. كان علينا تسجيل هدف الفوز لنهدأ ونقتل طموحهم في المباراة”.

ويقدم برشلونة أداء ضعيفا على المستوى المحلي في مبارياته الأخيرة، وفرط الفريق في صدارة الدوري وبات في المركز الثالث حاليا بعد ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، حيث خسر 3 من آخر 6 مباريات.

لكن ميسي بدا واثقا أن فريقه مازال في دائرة المنافسة على اللقب الذي يحمله، حيث ختم: “نحن أول من ينتقد أنفسنا. نعلم أننا لم نؤد كما يجب، لكن هذا لا يعني أننا خسرنا الدوري فمازالت هناك الكثير من المباريات”.

ويلتقي الفريق الكتالوني الأحد أوساسونا على ملعب “كامب نو”، في المرحلة 28 من الـ”ليغا”.

أخبار ذات صله