fbpx
عن الشيخ ياسين وصوت يسرى وضحكة ياسمين اتحدث

الأهداء : إلى جسد الشيخ ياسين  علي وكل من يشعر بوجعه .

كيف لي أن أعزيك آيها الشيخ الجليل بمصابك بعد كل هذا  ..كيف لي أن أعدك بأن  صوت يسرى  ما يزال يصدح بذلك  المكان وأن ضحكت  ياسمين تملئ هذا العالم ضجيجاً ، كيف لي أن اقسم  لك  أن زوجتك >> لينا<< تنتظرك  لتعود إليها  بعد كل هذا الغياب ..

وكيف لي أن اعدك أن دمائهم لن يذهب هدراً !.. ألف كيف وكيف تقتلني حينما تعود على بقايا أطلال كنت تعيش بها انت وعائلتك لسنوات   توزعون السلام والحب لهذا العالم الذي كافئنا بمحتل لا يعرف شيء عن السلام ولا عن الإنسانية شيء ..يدمن القتل  ويتغذى على الدم .

كيف لي أخبارك أن الجنوب القادم لن ينساك وسيمنحك بدلاً عن ضحكت ياسمين وصوت يسرى !!.. كيف لي أن اكذب عليك وأخبرك غير مبالي بوجعك بأن الاستقلال قاب قوسين وادنى وانه وحده من سينسيك مرارة فراق ذاتك وروحك التي قتلت الآلاف المرات وأنت تفتح عيناك – بعد غيبوبة المدفعية التي هدمت منزلك – ولا تجد  فلذات كبدك وامهما إلى جوارك..؟؟؟ أي وطناً هذا الذي سيعود وسينسيك خسارتك وخسارتنا هذه …

آيها الشيخ >>ياسين<<  نقف الآن ونتذكر الكثير من الأوجاع ووجعك انت وحدك فقط  من يجب أن  نثأر له ، وأن لم نفعل وننتصر لك ولــ ياسمين وليسرى ولأمهما  فالعار لنا  جميعاً أن  مرت أوجاعك  دون أن  تشفا .

اللعنة عليهم يا يسرى كيف لهم نسيانك ونسيان أختك يا سمين كيف تناسوا مجزرة العزاء، كيف لهم  الذهاب  للحديث عن   الوحدة الجنوبية التي لن تتحقق ولم توحدهم  دمائكم  التي  سفكت  وهم يتبادلون البيانات الحقيرة ، كيف لهم يا ياسمين أن يتحدثون عن  وطنك الذي  لا يعرفون قدره وأنتِ هدم  منزلك الصغير على راسكِ  وفي ذات الليلة  ناموا وكأن شيء لم يحدث..

ادرك تماماً أن الضالع التي ينتقم منها الأوغاد لن تغفر لكم جميعأً ..وادرك أن رجال الضالع  سيدشنون موعداً جماعياً لرحيل هذه المغتصب وسيدحرونه إلى غير رجعه  ..ومن الضالع   سننصب لــ  ياسمين  ويسرى   وأمهم تمثال الحرية  ليظل ذكرهم   تتناقله الأجيال ، ولا  ينسى  كما  تناسينا أوجاع  لا يمكن لذاكرة هذا الوطن المليئة بالجراح ان تنساها