طلاب مدرسة الحصن بخنفر أبين مصابين بداء تساقط الشعر ” صور ”

1

يافع نيوز – أبين  – الخضر عبدالله:

هناك وفي مدرسة الحصن الموحدة مديرية خنفر م/أبين طلاب أطفال في سن الزهور ممن اضطروا إلى الذهاب إلى المدرسة لتلقي العلم والدروس ليصبحوا مع الأيام فاقدين الشعر مصلوعي الرأس ومصابين بمرض جلدي لا يعرفون سبباً له.

فثمة أكثر من 200 طالب بالمدرسة مصابين بداء تساقط الشعر ( الثعلبة) ، والتي باتت تهدد المدرسة ككل ، فعند مشاهدتك لهؤلاء الطلاب فأنك تقرأ في عيونهم ما أصابهم وما أضافت هذه الكارثة إلى معاناتهم التي لاتطاق أصلآ، فأذا بهم يتطلعون بحرقة وألم إلى من سيساعدهم للخروج من هذه الكارثة التي لحقت بهم.

مآساتهم هي مآساتنا ؟ معاناتهم هي معاناتنا ؟ من هذا المبدأ وهذا المنطلق تحركت الضمائر الإنسانية الحية متكلله بمجهود رائع للدكتور // وهيب عبدالله سعد ، بالنشر والتحذير والتوعية لخطر إنتشار هذه الداء الخطير الذي يزعج ويهدد سكينة طلابنا ، حيث قابل هذا التحرك مبادرة إنسانية هي الأكثر حرصاً على سلامة الصحة المجتمعية من قبل الدكتور // باسم الرقاعي ليقوم بتوفير علاج يساعد في التخلص من هذا المرض ، حيث تم النزول إلى المدرسة وتقديم الدعم عبر إدارة المدرسة و الوحده الصحية كخطوة أولية طوعية نابعة من القيم الإنسانية التي تجسد الروح الإنسانية وسلامتها.

وناشد سكان المديرية وزارة الصحة بالنزول السريع الى المديرية لمعرفة الأسباب الصحية التي تسببت بحدوث ذلك قبل تفاقم المرض وزيادة انتشاره .

2

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: