fbpx
حلف قبائل حضرموت : بقاء النفط في باطن الأرض خير من نهبه من قبل عصابات ومافيا صنعاء
شارك الخبر
حلف قبائل حضرموت : بقاء النفط في باطن الأرض خير من نهبه من قبل عصابات ومافيا صنعاء

 

يافع نيوز – حضؤموت – خاص

قال حلف قبائل حضرموت في بيان له اليوم الخميس 6 فبراير 2014م : أن ” توقف إنتاج النفط وبقائه في باطن الأرض خير من أن تذهب عائداته إلى جيوب عصابات الفيد ومافيا النفط في صنعاء ” .

واتهم الحلف سلطات صنعاء ، بتفجير انبوب النفط ليل الخميس 30 يناير الماضي ، وفشل الصاق تهمة التفجير بالحلف ، مشيرا بقوله في بيانه ” لقد جنت على نفسها براقش” ، بتفجير أنبوب النفط في ليل الخميس 30/1/2014م وفشل مخطط إلصاق تهمة تفجيره لحلف قبائل حضرموت , وقد بين الحلف تفاصيل هذا الحدث في بيانه السابق رقم24 المؤرخ 3/2/2014م ”  .
واعتبر الحلف انه قد لاحت الفرصة لحلف قبائل حضرموت يوم أمس الأربعاء 5/2/2014م باقتناص أحدى وسائل الضغط على الشركات النفطية لإيقاف أعمالها وقد تمثلت بإفشال عملية إصلاح الأنبوب ومنع فريق المهندسين الذين تم إرسالهم لإصلاحه مما أدى فعلا لتوقف كل عمليات الإنتاج في شركة بترومسيله الأم وكافة الشركات التي تستخدم هذا الأنبوب.
واختتم بيانه بالقول : ” لهذا فإن توقف إنتاج النفط وبقائه في باطن الأرض خير من أن تذهب عائداته إلى جيوب عصابات الفيد ومافيا النفط في صنعاء . وهي تعتبر خطوة قوية قام بها الحلف في سبيل الضغط على السلطات الحاكمة لتنفيذ كل مطالب أبناء حضرموت المشروعة ” .

أخبار ذات صله