fbpx
المرقشي يبعث لـ ” شعب الجنوب ” وصيته الاخيره قبل اعدامه ” نص الرسالة “
شارك الخبر
المرقشي يبعث لـ ” شعب الجنوب ”  وصيته الاخيره قبل اعدامه ” نص الرسالة “

يافع نيوز – خاص

بعث المعتقل احمد عمر عبادي المرقشي بوصيته من سجنه الذي يقبع فيه بالعاصمة اليمنية صنعاء منذ سنوات بسبب قضية سياسية حكم عليه بسببها بالاعدام  ” يافع نيوز ” يعيد نشر نص رسالة الرقشي :

من وراء القضبان الظلم وطغيان الاحتلال الاحمري … بسجن صنعاء المركزي أبعث وصيتي إلى كل شرفاء وأحرار الجنوب وعلي راسهم شباب الجنوب شباب المستقبل … ادعوكم إلى وحدة الصف الجنوبي يا شباب الجنوب الحر .. وأوصيكم بتقوى الله عز وجل ثم بر الوالدين وأحذروا من شياطين الانسى .. وأحذروا المخدرات والحشيش وأعلموا أن المطبخ هنا والوجبة هناك ..

 

يا شباب الجنوبي في ميادين الشرف والكرامة وفي كل ساحات النضال والغداء .. أتحدوا .. أتحدو .. أحذروا الفتنه في ما بينكم وأعلموا ان المطبخ الخسيس صابع الفتن والازمات والارهاب .. بل محور الشر .. هنا في صنعاء ..

 

يا شباب الجنوب الحر أنتم جيل المستقبل المشرق للجنوب بإذن الله ..

 

حافظوا على الصلاة – الصلاة .. الصلاة .. كونوا مع الله يكون معكم أحفظوا الله يحفظكم هذه وصيتي لكم يا شباب الجنوب من خلف القضبان الظلم وطغيان الاحتلال الاحمري .. بسجن صنعاء المركزي ..

( أبيات شعرية )

ذكرى حياتي قبل إعدامي

                   ذكرى لخطي لا تقطعت صورتي

في ذا المكان

          خلف قضبان الظلم وطغيان الاحتلال الاحمري

قبل توفي ساعتي

          يا أهلي وناسي في ارض الجنوب

باودعك بيتي وأطفالي وأخواتي

يا اهلي وناسي في ارض الجنوب الحر .. هل صدقتوا سفاحين صنعاء في مؤتمر الحمار الصنعاني الحوار .. ووثيقة الضمانات كل القضية الجنوبية .. فإعدامي أكبر دليل لكم ولكل شريف وحرو وأزلامهم من أبناء جلدتنا عبيد الريال ..

ولكن الخزي والعار في جبين كل جنوبي هنا في صنعاء أذيال النظام الصنعاني .. المنحطين أخلاقياً .. ودينياً .. باسم الوحدة المغدورة 1994م .. نقول لهم لو دامت لغيرك .. ما وصلت اليك ..

اللهم فهل بلغت .. اللهم فاشهد ..

في الختام …

أدعوا كل الشرفاء والاحرار في كل مكان المشاركة يوم 12/2/2014م امام مبنى ومسكن آل باشراحيل ومقر صحيفة ” الأيام ” بعدن تضامناً بمرور ست سنوات ظلماً وعدواناً على ” الأيام ” والمرقشي … والإعدام السياسي للمرقشي … بروح بالدم … نفديك يا جنوب ..

الف تحيه وسلام لشرفاء الأحرار .

والخزي والعار للصمت الجبان وابواق النظام المثاقفين الأنذال..

 والمجد والخلود لشهداء الجنوب الابرار والشفاء العاجل بإذن الله للجرحى والحرية للأسرى في سجون الاحتلال .. إسرائيل وصنعاء  ..

الاسير الجنوبي / الشهيد بإذن الله تعالي

أحمد عمر العبادي المرقشي

حارس صحيفة الأيام

من خلف قضبان القلم وطغيان الاحتلال الاحمري سجن صنعاء المركزي ..

 

أخبار ذات صله