fbpx
الأمير “العبدلي ” : إنَّ إعدام المرقشي يجعل القضاء في ورطةٍ كبيرة لا يمكن تداركها
شارك الخبر
الأمير “العبدلي ” : إنَّ إعدام المرقشي يجعل القضاء في ورطةٍ كبيرة لا يمكن تداركها

عُمـــــــــــان –  خــــــــــاص :

 استنكر الأمير محسن بن فضل بن علي بن أحمد العبدلي رئيس تكتل قوى الجنوب العربي الاتحادي خبر تنفيذ  حكم الإعدام بحق الأسير أحمد عبادي المرقشي فيما لو صدق هذا الخبر كما قال ، لأنَّ مثل هكذا أحكامٍ تنذر بالكارثة ، وتثبت حالة عدم التغيير وسيطرة الأطراف التقليدية على المشهد برمته وفي كل الاتجاهات .

 وأردف الامير ” العبدلي” : إن حكم الإعدام هذا حكم ظالم وقاصر في وقتٍ واحد ، ولم يُصدر إلا بطريقة لا أظنها سوية ، ولذا نرفض ممارسة أساليبٍ إرهابٍ وتسيسٍ لقضية الأسير ، الذي يُعدُّ في الأصل استهدافاً لصاحبة الجلالة ( الأيام ) وفقيدها الكبير” .

 وأضاف : إذا تمَّ إعدام المرقشي فإنَّ هذا الأمر يجعل القضاء في ورطة كبيرة ، حيث سيثير تساؤلات كثيرة وغضبٌ يمكن تداركه الآن أما بعد ذلك فالله أعلم بمآلات الأمور واتِّجاهاتها .

 واختتم الأمير محسن بن فضل بن علي بن أحمد العبدلي رئيس تكتل قوى الجنوب العربي الاتحادي: نحن إلى جانب المرقشي وإلى جانب صحيفة الأيام وأهلها الذين تعرضوا إلى صنوفٍ شتَّى من القهر والخذلان وإرهاب الدولة الذي مورس معهم ، واقتيادهم الى الزنازن والسجون كأرباب السوابق ، نقول إن هذا الامر لا يصح مطلقاً لا إنسانياً ولا سياسياً ونرفضه نحن و جميع أبناء شعبنا العظيم ونقول لهم لا يليق بـ( آل شراحيل ) ما يحصل لهم ولمن يحمل اسمهم

أخبار ذات صله