fbpx
خطيب ردفان الهباب : التاريخ لن يرحم من يتخلف عما يحدث الان والرجال ظهرت وبانت”صور”
شارك الخبر

يافع نيوز – سعدان اليافعي – ردفان

احتشد الالاف ظهر اليوم الجمعة ابناء ردفان في الساحة العامة في منصة الحبيلين لتأدية صلاة وخطبتي الجمعة تحت دوي الانفجارات واصوات المدفعية ..

وفي الخطبة التي اقامها الشيخ احمد علي الهباب والتي سميت بالتضامن مع الضالع وردفان والمرقشي تحدث الهباب الى المحتشدين جول ما تتعرض له الملاح وقرى ردفان من استفزاز عسكري وحشد غير مسبوق واطلاق النيران بهستيرية دون رحمة من ضمير او وازع ديني لدى احتلال يعش الدماء والدمار حسب الخطيب الهباب ..

واكد الهباب ان الشباب الثائرين والغيورون على الارض والعرض والهوية قد ظهرت في مثل هكذا ظروف داعيا الى دعم الشباب لمواصلة مسيرة التصدي للعدوان ..

ووصف الهباب بعض المشاهد التي يفعلها الاحتلال بكل اراضي الجنوب وما مجزرة سناح الضالع عنا ببعيد وكل المجازر بالأراضي الجنوبية  بحكم الجائر والتمادي في المصادقة من قبل سلطات الاحتلال للإعدام الشهيد الحي البطل احمد عباد المرقشي ، داعيا جميع الجنوبيين الى التصدي لكل الالاعيب والاحكام والجرم المرتكب بحق الجنوبيين اينما حلوا وترحلوا داعيا من اسماهم ” الموهومين”   بحوار الاحتلال بالعودة الى احضان اخوانهم للمطالبة بالحرية والاستقلال فالتأريخ يسجل ولن يرحم احد وان سلة المهملات تنتظر من يحيد عن الهدف ودماء الشهداء التي تسيل حتى لحظة هذا الخطبة .

S1360048 “S1360054

أخبار ذات صله