إعلان
إعلان
آخر الاخبارأخبار الجنوباخبار الواجهة الرئيسية

الحراك الجنوبي السلمي يبعث مذكرة عاجلة إلى رئيس مجلس الأمن الدولي

3

يافع نيوز – محمد بن ماضي

  بعث رؤساء مكونات وهيئات الحراك السلمي الجنوبي بمذكرة عاجلة إلى رئيس وأعضاء مجلس الأمن الدولي بواسطة سعادة الأمين العام للأمم المتحدة ومبعوثه الخاص إلى اليمن جمال بنعمر تبلغ المجلس رفض الحراك الجنوبي السلمي القاطع لمخرجات الحوار التي تكرس احتلال أرض الجنوب ونهب ثرواته وحملوه مسئولية أي تداعيات للاحداث تنتح عن فرض أي حل سياسي من طرف واحد  .

 

وطالب الحراك الجنوبي السلمي مجلس الأمن باتخاذ الاجراءات اللازمة لمنع فرض أي حل سياسي بالقوة انسجاما مع قرارات المجلس رقمي 924 و 921 لعام 1994 واعداد مبادرة خاصة تلبي تطلعات شعب الجنوب المتمثلة في التحرير والاستقلال عبر مفاوضات ندية في الخارج بين ممثلين شرعيين للشعبين وتحت اشراف ورعاية مجلس الأمن  .

 

 1 2

 

يافع نيوز

موقع اخبار شامل يصدر عن مؤسسة يافع نيوز للاعلام

مقالات ذات صلة

رأيان على “الحراك الجنوبي السلمي يبعث مذكرة عاجلة إلى رئيس مجلس الأمن الدولي”

  1. والله خذلتوا الشعب وجلبتوا العار للجنوب الحريه لا تاتي بالشحاته والمجتمع الدولي لا يعترف باي حقوق للضعفاء وفلسطين خير شاهد ولو كان شمس كان من امس ,,,, والمجتمع الدولي لن يلتفت اليكم ,,, فأرونا ما انتم فاعلون ؟؟؟؟ اذا مش قادرين عمل شئ اكثر من هذا الخطاب فاعلنوا لشعب الجنوب عن استقالاتكم وليذهب كل واحد منكم الى اجازه مفتوحه حتى اشعار اخر,,,,, واتركوا الشباب والثوار المجهولين لقيادة الشعب الجنوبي الى الحريه ,,,,,,المجتمع الدولي لا يعترف الا ما تملك من قوه على ارض الواقع,,, كان ناقص ان توجهوا نسخه من الخطاب لرئيس قوات الاحتلال لتهنئته باختتام مؤتمر الحوار,,,يااااسفااااه ;;;;;;;;;;

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock