إعلان
إعلان
آخر الاخبارالهبة الشعبيةصحافة نت فقط

عقب لقاء قبلي هام عقد بييحان.. قوات الجيش اليمني تقصف اجزاء من عتق شبوة وسقوط الناشط الجوكر جريحا باصابة بالرأس

الجريح الجوكر بشبوة

يافع نيوز – شبوة :

أصيب الناشط ” خالد الجوكر ” اصابة خطيرة  بالرأس في اعتداءات جديدة لقوات الاحتلال اليمني في عتق شبوة ، وفي وقت متأخر من مساء امس الاحد .

وقال مصادر بالحراك في شبوة ، ان الاعتداء جاء بعد لحظات من اختتام تحالف قبائل شبوة نزول ميداني الى مديرية بيحان التقى خلاله بعدد من القبائل ببيحان وعقد لقاء مع عاقل المصعبين الشيخ الفاطمي وذلك في اطار برنامجها التصعيدي الذي دشنته رئاسة تحالف قبائل محافظة شبوة بنزول ميداني بمديرية بيحان والتقت في منزل الشيخ المناضل محمد عبدربة المنصوري  القيادي بالمجلس الاعلى للحراك ونائب رئيس تحالف قبائل محافظة شبوة ، لإطلاعهم على اخر المستجدات على الوضع الميداني بمحافظة شبوة والجنوب بشكلا عام .

وتحدث في اللقاء الشيخ عبد العزيز عبد الرحمن الجفري رئيس تحالف قبائل شبوة عن كل المستجدات منذ الهبة الشعبية على صعيد محافظة شبوة والجنوب بشكلا عام ، داعياً  في كلمته ابناء بيحان إلى رص الصفوف وحل كل الخلافات القبلية والتي يقوم المحتل اليمني بإشعالها في بيحان وشبوة ، معتبراً ان  المحتل اليمني يجد  من شبوة منطقة خصبة لإثارة الفتنة بين ابنائها . كما دعا  القبائل الى التفاعل مع الهبة الشعبية الجنوبية .

وعقب ذلك القى الشيخ المناضل محمد عبدربة المنصوري القيادي بالمجلس الاعلى للحراك ونائب رئيس تحالف قبائل شبوة كلمة رحب بكل الحاضرين والوافدين من قبائل محافظة شبوة وعلى رأسهم الشيخ عبد العزيز الجفري .

وأكد المنصوري ان هذا النزول يأتي ضمن البرنامج التصعيدي للهبة الشعبية بمحافظة شبوة لحشد الطاقات والهمم للالتفاف حول قيادة الهبة الشعبية بمحافظة شبوة ومؤازرتها في كل القرارات التي تتخذها .

 

حيث توجهت رئاسة تحالف قبائل شبوة بعد ذلك للقاء بالشيخ محمد احمد الفاطمي عاقل قبائل المصعبين والذي رحب برئاسة التحالف ترحيبا شديدا وأكد ان قبائل بيحان جزاء لا يتجزءا من قبائل الجنوب .

 

يافع نيوز

موقع اخبار شامل يصدر عن مؤسسة يافع نيوز للاعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock