fbpx
مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات يدعو للمشاركة في احتفالية بمناسبة عام على تأسيسه ..
شارك الخبر

يافع نيوز – سعدان اليافعي – عدن

من المقرر ان يقيم مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات  عصر الخميس المقبل الموافق 29/1/2014 حفلا  احتفائي بمناسبة  الذكرى الاولى لتأسيسه ..

وقال المركز في دعوة وزعها انه سيقم حفل احتفائيا بمرور عام على تأسيسه وانطلاق عمله الخيري التطوعي للتوعية من اخطار المخدرات في المحافظات الجنوبية ..

حيث سيقم المركز حفلا فنيا على خشب مسرح “حافون” في مديرية المعلا بالعاصمة عدن وبالتحديد حديقة البراعم في تمام الساعة الخامسة عصرا ,,

ووجهة الدعوة للجميع للمشاركة والتفاعل مع الدعوة ..

وكان مركز عدن قد تأسس في 29 يناير 2013 وبدأ محاضراته التوعوية التي تقدمها رئيسة المركز سعاد علوي للشباب في ساحات الثورة الجنوبية المتنوعة بكافة المحافظات التي استطاعت زيارتها ، واستهدفت طلاب المدارس ..

وسيصدر عن المركز تقرر تفصيلي عن اعماله خلال العام الفائت، حيث ذكر انه اقام  حمله في شهر يونيو 2013 والذي صادف تاريخ 26 اليوم العالمي لمكافحة المخدرات ،،  ووجهت الآنسة الاستاذة سعاد العلوي رسالة من خلال المناسبة للمنظمات الدولية .. وتخللت الحملة فعالية رياضية وفعالية فنية ثم استمر المركز في حملاته التوعوية في كليات جامعة عدن..

واضاف انه استمر في تنفيذ حملته في المدارس بكل من العاصمة عدن ومحافظتي لحج والضالع ،، وكانت أهم الحملات واكبرها قد بدأت في 22/9/ 2013 ولم تقتصر على مدارس عدن بل شملت مدارس الحوطة والحبيلين في لحج ومدارس الشعيب في الضالع .

 ومازالت الحملة مستمرة لكي تغطي كل المدارس في الجنوب قاطبة خلال العام الحالي ان توفرت الامكانية لإقامة تلك الندوات والنزول التوعوي ..

يذكر انه مركز مستقل يخدم الجنوب وقضيته وحتى الان لم يكن لديه أي دعم من اي جهة رسمية او منظمة دولية .. حيث يوجه خدمته فقط لطلاب وطالبات الجنوب وكل الطيف الجنوبي بشبابه واطفاله ورجاله وحتى نسائه اللذين اصبحوا هدفا في مرمى اسلحة المحتل اليمني المتنوعة ..  المخدرات القذرة أحدها …

أخبار ذات صله