fbpx
شيروود: أديبايور مهاجم من طراز رفيع
شارك الخبر

يافع نيوز – متابعات رياضية:

قال مدرب توتنهام هوتسبير، تيم شيروود، إن مهاجمه العائد إيمانويل أديبايور يكاد يكون “عصيا على الإيقاف” بعدما سجل لاعب منتخب توجو هدف التقدم للفريق ليقوده للفوز 2-1 على مضيفه مانشستر يونايتد ويواصل صحوته التي بدأت أخيرا في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويتألق أديبايور تحت قيادة شيروود منذ تعيين هذا المدرب في منتصف ديسمبر الماضي في أعقاب إقالة البرتغالي أندريه فيلاس بواش الذي لطالما وصف المهاجم بأنه عالة هذا الفريق هذا الموسم.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 29 عاما ثلاثة أهداف في أربع مباريات بالدوري الإنجليزي منذ عودته، ومنذ تعيين شيروود حصل الفريق على 10 نقاط من تلك المباريات ليتقدم على يونايتد محتلا المركز السادس في الترتيب.             

وقال شيروود: “نعرف أنه مهاجم من طراز رفيع وأحد أفضل المهاجمين في الدوري وحين يؤدي بهذه الطريقة التي يلعب بها الآن فإنه يكاد يكون عصيا على الإيقاف”.

وأضاف: “أظنه سيواصل التألق، يجب علي أن أفكر فيه بطريقة إيجابية ولا سبب لدي لأعتقد أنه سيتراجع”.

وبينما لا يوجد شك بشأن موهبة أديبابور فإنه سلوكه يصبح أحيانا مثار تساؤلات مثلما حدث في أندية سابقة مثل مانشستر سيتي وآرسنال حيث ثارت تساؤلات حول مدى التزامه.

لكن شيروود كان قلقا أكثر لمشكلة الإصابة التي أجبرت لاعبه الخطير على الخروج من الملعب بعد وقت قصير من تسجيل زميله الدنماركي كريستيان إريكسن للهدف الثاني.

وقال شيروود: “يبدو سعيدا بنفسه وراغبا في اللعب في كل دقيقة لكنه يضع الآن الثلج على كل جسده ولسنا واثقين من معرفة ما الذي يؤلمه”.

أخبار ذات صله