fbpx
ريال مدريد يعد جماهيره باللقب العاشر في رأس السنة
شارك الخبر

يافع نيوز  – متابعات رياضية :

كشف فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الاسباني عن طموح ناديه في العام الجديد أثناء حفل صغير أقامه رفقة المدرب كارلو أنشيلوتي وقائدي فريق كرة القدم سيرجيو راموس وإيكر كاسياس، بالإضافة إلى تواجد قائدي فريق كرة السلة.

وأكد بيريز على رغبة فريقه في تقديم أداء قوي وجميل في العام الجديد وتحقيق العديد من الألقاب، لكن يبقى الأهم بالنسبة للنادي هو الحصول على اللقب العاشر في دوري أبطال أوروبا.

وقال بيريز في ليلة رأس السنة “نتمنى دوام الصحة عليكم وهذا أهم شيء. نريد أن نعمل بجد، في هذه الأوقات الصعبة العمل يكون أهم شيء للعديد من العائلات والناس، بالإضافة للحظ”.

وتابع حديثه قائلاً “بالنسبة لريال مدريد دائماً نريد الفوز بالألقاب، لكن ربما نكون نريد اللقب العاشر في دوري أبطال أوروبا بشكل أكبر من الألقاب الأخرى. على أية حال نحن نريد تقديم مستوى جميل والفوز بالألقاب وأنا متأكد من تحقق هذا الجزء في 2014”.

بدوره وعد كارلو أنشيلوتي جماهير النادي بأن يفعل كل ما في وسعه من أجل تحقيق اللقب العاشر في دوري الأبطال، كما أكد على رغبته في جعلهم سعداء عبر تقديم أداء قوي وممتع في العام الجديد.

وتمنى إيكر كاسياس شفاء زملائه المصابين من أمثال كوينتراو وفاران وسامي خضيرة، كما أعرب عن رغبته في حصول فريقه على جميع الألقاب والوصول للمباريات النهائية في جميع المسابقات.

أخبار ذات صله