fbpx
اليونايتد يروض هال سيتي بالثلاثة
شارك الخبر

يافع نيوز – متابعات رياضية :
   
واصل مانشستر يونايتد صحوته في الفترة الأخيرة وحقق فوزه التاسع هذا الموسم والثالث على التوالي بعدما حول تأخره صفر/2 إلى فوز ثمين 3/ 2 على مضيفه هال سيتي اليوم الخميس في افتتاح المرحلة الثامنة عشرة للدوري الانجليزي لكرة القدم.  

وشهد الشوط الأول إثارة بالغة خاصة في النصف ساعة الأولى بعدما استغل  هال سيتي ارتباك مدافعي مانشستر الذين ارتكبوا سلسلة من الأخطاء الكارثية في بداية المباراة ليحرز أصحاب الأرض هدفين مبكرين عن طريق جيمس تشيستر وديفيد مايلر في الدقيقتين 4، 13، في ظل مؤازرة قوية من جماهيره التي احتشدت في ملعب كينجستون كوميونيكاشينز ستديوم. 

وبعد أن مني مرماه بالهدفين استعاد حامل اللقب توازنه مجددا ونجح في إدراك التعادل بعدما أحرز هدفين متتاليين عن طريق كريس سمالينج بضربة  رأس قوية في الدقيقة 19، و(الجولدن بوي) واين روني بتسديدة صاروخية في الدقيقة 26 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 2/2. 

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني ففي الوقت الذي اقترب فيه هال من إحراز الهدف الثالث بعدما تصدت العارضة لضربة رأس متقنة من لاعبه أليكس بروس، فاجأ زميله جيمس تشيستر الجميع بتسجيله هدفه الثاني في المباراة ولكن لمصلحة مانشستر يونايتد هذه المرمى بعدما أضاف الهدف الثالث للضيوف بضربة رأس سكنت شباك حارس مرماه الان مكجريجور في الدقيقة 66. 

وكان هال قريبا للغاية من إحراز هدف التعادل في الوقت القاتل، خاصة بعد  طرد لويس أنطونيو فالنسيا لاعب مانشستر في الدقيقة الأخيرة لحصوله على  الإنذار الثاني، لولا رعونة لاعبيه وبراعة الإسباني ديفيد دي خيا حارس  مرمى مانشستر يونايتد لتنتهي المباراة بفوز ثمين لحامل اللقب.

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد بهذا الفوز إلى 31 نقطة في المركز السادس،  في حين تجمد رصيد هال سيتي عند 20 نقطة في المركز الثاني عشر.
 

أخبار ذات صله