fbpx
تونس.. خسارة الإفريقي تضع الترجي بالصدارة
شارك الخبر

يافع نيوز – متابعات رياضية:

استفاد الترجي من خسارة غريمه الإفريقي أمام مضيفه النجم الساحلي بهدف دون رد، لينفرد بصدارة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، بعد أن سحق ضيفه جريدة توزر برباعية نظيفة في الجولة العاشرة للمسابقة، الأربعاء.

ولم يجد الترجي صعوبة في الفوز على ضيفه الوافد الجديد على دوري الأضواء، بعدما فرض سيطرة على إيقاع اللعب طيلة المباراة، وقبل أن يتوجها برباعية حملت توقيع صانع اللعب أسامة الدراجي في الدقيقة 22، والغاني هاريسون أفول، بعد مرور نصف ساعة من زمن اللقاء.

وأضاف إدريس المحيرصي الهدف الثالث لأصحاب الأرض قبل أن يختت مخالد غرسلاوي الرباعية في الدقيقة 71 ليعود الترجي لطريق الانتصارات.

وواصل الإفريقي نزيف النقاط بعد أن عجز عن تحقيق الفوز في ثلاث مباريات متتالية بخسارته أمام مضيفه النجم الساحلي بهدف مقابل لا شيء وتراجع للمركز الثاني.

ولعب الجزائري بغداد بونجاح مهاجم النجم الساحلي دور البطولة بتحقيقه هدف الفوز لفريقه ليمنحه الانتصار الذي غاب عنه في المباريات الثلاث السابقة.

وانفرد الترجي بصدارة جدول الترتيب برصيده 23 نقطة متقدما بثلاث نقاط على الإفريقي، بينما تقدم النجم الساحلي للمركز الخامس بعد أن رفع رصيده إلى 16 نقطة.

ووضع الصفاقسي حامل اللقب حدا لتراجع نتائجه بعد أن ألحق بمضيفه البنزرتي خسارته الأولى في ثماني مباريات وتغلب عليه بهدفين مقابل هدف واحد.

وقفز الصفاقسي للمركز الثالث بعدما أصبح رصيده 18 نقطة فيما تجمد رصيد البنزرتي عند 15 نقطة في المركز السادس.

أخبار ذات صله