fbpx
شيروود يشعر بالفخر لتعينه مدرب توتنهام الدائم
شارك الخبر

يافع نيوز – متابعات رياضية

أعرب تيم شيروود عن فخره بقرار إدارة توتنهام هوتسبير الانجليزي بمنحه الفرصة الكاملة لتولي تدريب الفريق الأول لمدة عام ونصف.

ووقع شيروود على عقد لمدة 18 شهر مع توتنهام هوتسبير من أجل تولي تدريبه خلفاً للمدرب المقال أندريه فياس بواش بعد أن عمل كمساعد له في العام والنصف الماضيين.

وقال شيروود لقناة توتنهام التلفزيونية بعد توقيع العقد “إنه أمر يدعو للفخر أن أكون المدرب الأساسي لتوتنهام. إنه النادي الذي يعني لي الكثير وهذه لحظات فخر أعتز بها”.

ولعب شيروود أربعة أعوام ضمن صفوف السبيرز، كما عمل ضمن الجهاز التدريبي مع النادي منذ عام 2008 مما جعله يؤكد ان العلاقة التي تربطه مع السبيرز أكثر من مجرد علاقة عمل.

وتابع شيروود حديثه قائلاً “لو قطعت شرياني لنزفت دماء بلون السبيرز، توتنهام يملأ حياتي شغفاً، رابط الدم لا يمكن أن يتحول لماء مثلما يقولون دائماً”.

وأضاف “عرفت الحب والوفاء لتوتنهام من الفئات الدنيا حتى الفريق الأول، عملت في كل مستوى لكرة القدم داخل النادي، كما أنني لعبت ضمن صفوف توتنهام لذلك أعرف وأكن الكثير من المشاعر للنادي بشكل أكبر مما يحمله الآخرون”.

وأعرب شيروود عن رغبته في قيادة السبيرز لتحقيق كل ما يصبو له بعد نجاحه في تحقيق فوز هام خارج ملعبه بنتيجة 3-2 على ساوثهامتون الأحد الماضي.

أخبار ذات صله